مقالات

افضل 9 العاب روبلوكس 2024

ما هي احسن العاب في روبلوكس؟ هذا سؤال تصعب الإجابة عليه بسبب الألعاب الكثيرة التي يبدعها صناع المحتوى كل عام تقريباً. لذلك نحن في ارينا الألعاب قمنا بتجربة عدد جيد منها واخترنا لك مجموعة ألعاب رعب وأكشن ومحاكاة وغيرها من الأنواع التي ترضي جميع الأذواق.

ما هي اللعبة التي يجب أن ألعبها في Roblox؟

هل انت من محبي الرعب؟ ام هل تريد لعب دور محقق؟ أم أنك ببساطة تحب الألعاب الهادئة حيث ليس مطلوب منك إلا رعاية حيوان أليف؟ كل ذلك وأكثر تقدمه لك افضل العاب روبلوكس في هذه القائمة. حتى أنه في بعض الأحيان يمكنك لعب العاب روبلوكس بدون تحميل عبر عدة مواقع.

لعبة Adopt me اشهر العاب roblox من فئة المحاكاة

تتيح لك هذه اللعبة تربية الحيوانات الأليفة وأيضاً شراء المنازل وتصميمها. إلى جانب استكشاف عالم مفتوح كبير. وأيضاً يمكن لعب دور الآباء الذين يتبنون أطفالاً أو دور الأطفال نفسهم. كما تتميز اللعبة بإمكانية تعديل كافة ملامح الشخصيات والحيوانات الأليفة. أما أهم ما يجعل اللعبة مشهورة هو نظام المقايضة فيها حيث يمكن تبادل المنازل والحيوانات وأيضاً التحديثات المستقرة والمستمرة. مما يجعلها من افضل العاب روبلوكس بدون تحميل.

افضل لعبة في روبلوكس

لعبة Brookhaven افضل العاب لعب الأدوار

هل تذكر لعبة The Sims؟ حسناً يمكن لهذه اللعبة أن تكون اختها الصغرى. لعبة محاكاة تلعب فيها دور شخصية تعيش أفضل أحلامها. فمن بين جميع ألعاب roblox تسمح هذه اللعبة بشراء المنازل وقيادة السيارات والتفاعل مع اللاعبين الآخرين أونلاين. بساطة اللعبة هي ما يجذب اللاعبين إليها مع حرية اللعب حيث لا حدود سوى مخيلتك تقريباً.

الالعاب الاكثر شهرة في روبلوكس

لعبة Tower of Hell افضل في لعبة روبلوكس تجاوز عقبات

من إنتاج استديو YXceptional تضعك اللعبة أمام برج تم بناؤه عشوائياً. ويجب الوصول إلى قمته في سباق يجمع عدة لاعبين. وذلك خلال 8 دقائق فقط. أما ما يجعل اللعبة صعبة جداً أنه لا يوجد نقاط تخزين وعندما تقع فسوف تعيد التسلق من أسفل البرج وليس من موضع سقوطك. أما عند وصول لاعب للقمة فسوف يتم تسريع المؤقت للاعبين الآخرين. لذلك ونتيجة هذا التحدي الكبير ستجدها من اسماء العاب روبلوكس التي تذكر باستمرار.

العاب roblox

لعبة Shindo Life

الأنيمي والعاب roblox يجعل Shindo Life من الألعاب الاكثر شهرة في روبلوكس. حيث تعتمد في شكلها وتصاميمها على مسلسل Naruto. وفيها تلعب دور نينجا يمكن تصميمه وتعديله بالكامل بهدف إكمال مهمات وخوض معارك حماسية في مواقع مختلفة منها قرى كبيرة أو أراضي طبيعية شاسعة. أيضاً حتوي اللعبة على عدة سلالات محاربين تختلف كل واحدة عن الأخرى بقدرات أفرادها. وتتعدد أنماط اللعب بين 1 ضد 1 أو فريق ضد آخر. اللعبة من انتاج استديو Rell World.

اسماء العاب روبلوكس

لعبة المدرسة الثانوية Royale High

تدور أحداث اللعبة في ثانوية سحرية ترتدي فيها الشخصيات أزياء تعبر عن شخصيات اللاعبين وأذواقهم. حيث يحضر اللاعبون فصول دراسية في هذه المدرسة ويشاركون في أحداث اجتماعية مختلفة. كما تحتوي بيئة اللعبة التي تنفرد برسومياتها عدة ممالك وعوالم لكل منها طابعها الخاص. وعبر خوض التحديات والمغامرات يكسب اللاعبون الجواهر التي يمكن شراء العناصر بها. لذلك إذا كنت ترغب في العاب مجانية روبلوكس تقدم لك هذا العنوان لتجربته.

العاب روبلوكس بدون تحميل

لعبة Murder Mystery 2 افضل العاب رعب روبلوكس

لعبة استديو Nikilis التي حظت بشعبية كبيرة في أوساط اللاعبين. وسوف تجد فيها افضل مابات رعب roblox. وفيها يمكن أن تلعب المجرم الذي يرتكب الجريمة او مفوض الشرطة أو مجرد شخص عادي يحاول النجاة ومساعدة المفوض. وتتراوح صعوبة اللعبة بين العادي والصعب ونمط النينجا. ولكل منها تجربة مختلفة. وافضل ماب في روبلوكس سوف تجدها هنا. وفي كل منها مواضع اختباء مختلفة وتوزيع مختلف.

افضل العاب رعب روبلوكس

لعبة المحاكاة Bloxburg

لعبة محاكاة ولعب أدوار أخرى تنافس الألعاب الأخرى على لقب افضل لعبة في روبلوكس. يبني فيها اللاعبون بيوتهم من الصفر مع تصميم الأثاث وترتيبه. وتوجد مجموعة من الوظائف والأعمال مثل توصيل الطلبات والكاشير امما يسمح بكسب عملة مخصصة للعبة. وعند استكشاف مدينة Bloxburg ستجد مجموعة من النشاطات التي يمكن فعلها منها الزراعة والطهي.

افضل مابات في روبلوكس

افضل العاب روبلوكس اكشن Arsenal

لعبة الشوتر الأشهر على المنصة من تطوير استديو ROLVe. وفيها تتغير الأسلحة بسرعة مع كل كيل يحققه اللاعب. وتحتوي اللعبة على مجموعة واسعة من الأسلحة من الأسلحة النارية التقليدية وحتى التعاويذ السحرية ومدافع البازوكا. مع انماط لعب متعددة.

الالعاب الاكثر شهرة في روبلوكس

لعبة الهروب Jailbreak

نختتم القائمة مع افضل العاب roblox من فئة الهروب. حيث يمكنك لعب دور سجناء يحاولون الهروب والخطيط للسرقات او لعب دور الشرطة التي تحاول القبض عليهم. وأكثر ما يجذب اللاعبين إليها هي المركبات المتنوعة التي تقدمها من سيارات ومروحيات وقوارب والتي يمكن التحول فيها في عالم اللعبة المفتوح. بالإضافة إلى ذلك توجد عدة مواقع لسرقتها أو الدفاع عنها في حال كنت شرطياً مثل المصارف ومتاجر المجوهرات.

افضل العاب روبلوكس اكشن

تتنوع العاب roblox بين المحاكاة والرعب والأكشن ومن بين زحام الألعاب التي تقدمها المنصة نأمل بان نكون قد اخترنا لك الأفضل. لكن تبقى ماين كرافت المنافس الأكبر لها ويحتار اللاعبين في المقارنة بينهما. لذلك تابع مقالنا الخاص بهذه المقارنة لمعرفة من الأفضل.

الكاتب و المحرر

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts
  • Yaman Safi

    مؤسس و رئيس تحرير موقع ارينا الألعاب و أحد المقدمين على البودكاست أعمل في مجال الألعاب منذ 10 سنوات

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى