مقالات

افضل 6 العاب حرب واقعية 2024

أي لعبة سكواد ستلعب في نهاية الأسبوع؟ منذ صدور أوائل هذه الألعاب في بداية عام 2000 وما بعد تنوعت العناوين وتعددت. لذلك تصعب الإجابة على سؤال ما هي افضل لعبة حرب واقعية. نجيب عن هذا السؤال عبر 6 عناوين تصدرت هذا النوع في السنوات الأخيرة.

ما هي احسن لعبه قتال في العالم؟

يتباين أسلوب اللعب بين الواقعية والإثارة. وبين الأسلحة الجيدة او القتال الأفضل. لكن تبقى كل لعبة سنذكرها هنا هي من مجموعة العاب حرب رائعة جداً. منا وفرنا روابط يمكنك عبرها تنزيل العاب حرب للكبار.

لعبة الحرب العالمية الثانية Hell Let Loose

هل العاب الحرب واقعية؟ حسناً هذه اللعبة تجيب بشكل جيد عن هذا السؤال. وذلك لأنها تشتهر بمحاكاتها الدقيقة للقتال الحاصل في الحرب العالمية الثانية. ويلاحظ بشكل واضح الاهتمام الكبير بالتفاصيل من بيئة وأسلحة وآليات ومركبات.

نتيجة لذلك تقدم اللعبة تجربة حربية متكاملة عبر فرق ضخمة قد تصل إلى 50 شخص للفريق الواحد. كما أن أهم ما يحبه اللاعبون في Hell Let Loose هو أن التعاون بينهم أمر أساسي للفوز مما يجعلها خياراً جيداً إذا أردت العاب حربية عسكرية.

الأجهزة: الحاسب الشخصي، بلاي ستيشن، اكس بوكس

ألعاب حربية عسكرية

لعبة Arma 3

يمكن إذا أردت لعبة رائعة من نوع العاب حرب تنزيل هذه اللعبة التي تعتبر المعيار الذهبي لهذا النوع. والسبب في ذلك هو التوازن المتقن بين الواقعية والعمق منقطعي النظير. وهي لعبة عالم مفتوح واسعة مع مجموعة كبيرة من الأسلحة، المعدات، والمركبات العسكرية.

وبمكن عمل كل شئ في لعبة الساندبوكس هذه من تجربة جنود المشاة بأسلحتهم الفردية وحتى العمليات العسكرية التي تشارك فيها كافة الاختصاصات. كما أن المودات التي ينتجها جمهور اللعبة يمكن أن تغيرها بالكامل وكأنها لعبة جديدة. مع التركيز على التفاصيل في كافة النواحي.

الأجهزة: الحاسب الشخصي

العاب حرب رائعة جدا

لعبة Squad

المنافس الأكبر للعبة Arma 3 وقد أثنى النقاد واللاعبون عليها بسبب واقعيتها الشديدة في تصوير الحرب المعاصرة وقد وصلت إلى ذورة شعبيتها لتصبح من افضل العاب حرب 2015 ولا تزال مستمرة بقوة. وبسبب خرائطها الكبيرة وأسلحتها الحقيقية يتشجع اللاعبون على التعاون القريب مع أعضاء فرقهم في عمليات عسكرية تشبه ما يحدث فعلياً في الحروب. كما تشمل هذه الواقعية الأصوات والمؤثرات وأسلوب اللعب والتخطيط الذي يعطي مردوداً عالياً لمن يفكر ويتصرف كالجنود.

الأجهزة: الحاسب الشخصي

نزيل العاب حرب للكبار

محاكاة الحرب العالمية الثانية Post Scriptum

تتنافس هذه اللعبة مع Hell Let Loose في محاكاتها الدقيقة والتاريخية للحرب العالمية الثانية واللعب الذي يحكمه التخطيط. حيث تعود بك اللعبة إلى أجواء عام 1940 وذلك بسبب الخرائط المستوحاة من مواقع معارك حقيقية إلى جانب الأسلحة. ولعل التحدي الأكبر في هذه اللعبة وبشكل أكبر من مثيلاتها هو الحاجة للتعاون والتنسيق بين كافة أعضاء الفريق في سبيل الفوز.

الأجهزة: الحاسب الشخصي

العاب حرب 2020 حقيقية

لعبة الحرب الأكثر واقعية Escape from Tarkov

هذه اللعبة تستحق التوقف عندها لأنها تتفوق في واقعيتها على أي لعبة أخرى في المجال. حيث تتضمن أساليب قتال وبقاء تشابه بالضبط ما يفعله العسكريون في أرض المعركة. فضلاً عن الدقة الكبيرة في نظام العلاج، المقذوفات شديدة الواقعية، وأيضاً إمكانية تعديل الأسلحة. مما يجعلها تتمتع بتفاصيل قد لا تراها في أي لعبة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك فإن اللعب حماسي شديد الخطر والدقة حيث يجب على اللاعبين التجول في بيئات عدائية مع موارد قد تكون قليلة جداً في كثير من الأحيان. مما يعبر عن الفوضى والأحداث غير المتوقعة في أرض المعارك. هذه فقط بعض الأمور التي تجعل هذه اللعبة من افضل العاب حرب 2020 حقيقية.

الأجهزة: الحاسب الشخصي

ما هي افضل لعبه حرب واقعيه؟

لعبة Enlisted

لعبة تجمع بين الشوتر والسكواد وتجري أحداثها في الحرب العالمية الثانية. تركز اللعبة أكثر الأمر على الدقة التاريخية للأسلحة، المركبات، الخطط العسكرية مع اشتباكات معقدة وعميقة.

لكن أهم ما يميز اللعبة هو أن كل أفراد الفريق لهم دور أساسي في المعركة مع أسلوب لعب يعطي الأفضلية لمن بدرك كيفية التعاون مع كافة أفراد الفريق. كما أن إمكانية التبديل بسرعة بين أفراد الفريق يقدم عمق استراتيجي آخر للعبة لذلك من يمكن لمن يريد العاب حرب تنزيل هذه اللعبة من متجر Steam أو من متاجر الكونسول اكس بوكس و بلاي ستيشن.

الأجهزة: الحاسب الشخصي، اكس بوكس، بلاي ستيشن

ما هي احسن لعبه قتال في العالم؟

مكن أن نؤكد لك أن هذه أفضل ألعاب حرب وافعية متاحة حالياً. وتتميز جميعها بالواقعية الشديدة والدقة في محاكاة عمل الأسلحة والأحداث التاريخية. كما أنها تجربة اجتماعية فريدة بالإَضافة لكونها ألعاباً. من جهة اخرى وإذا كنت محتاراً بين الأدوار التي تسمح لك بها هذه لألعاب ننصح بالاطلاع على افضل 10 ادوار في لعبة سكواد.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى