أخباراكس بوكسالكمبيوتربلايستايشن

بعد الإصدار الناجح للعبة Space Marine 2 استديو Saber يفكر بإضافة قصة للعبة أو جزء آخر

خلال يوم واحد من إصدارها جذبت Space Marine 2 مليوني لاعب على منصات PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي وذلك وفقاً للشركة الناشرة Focus Interactivve

وفي معرض الحديث مع أحد المواقع صرح المدير االإبداعي لاستديو Tim Willits أن هذا قد حعل اللعبة الأسرع مبيعاً من التي عمل عليها مسبقاً. بما في ذلك Doom و Quake و Wolfenstein و Rage.

وقد كشف أيضاً عن حجم ميزانية Space Marine 2 التي لم تتجاوز نصف الميزانية المخصصة للعبة Doom Eternal والتي كانت آخر لعبة يطورها استديو id Software قبل إغلاقه.

وأضاف أن “مخرج اللعبة Dmitry Grigorenko قد اقترح أفكار قصصية للعبة التي يمكن أن تكون إضافة أو جزء جديد بالكامل. لكننا حالياً نرغب بفرصة لالتقاط الأنفاس بعد إصدار اللعبة التي لم يمضي سوى أسبوعين على إطلاقها.”

“لكن يمكنني القول أننا لن نخيب آمال محبي Warhammer في المستقبل اللعبة. والتي حازت على إعجاب كبير. لذلك سوف نعمل على محتوى جديد للعبة لوقت طويل جداً.”

أما عن موضوع جزء جديد للعبة صرح Willits “إننا نفكر جدياً بالموضوع وأرغب كثيراً بذلك حيث توجد فصائل كثيرة في اللعبة وسيكون هناك فصول كثيرة للقصة ستثير اعجاب اللاعبين”

يذكر أن Space Marine 2 قد تم الكشف عنها في حفل جوائز Game Awards في عام 2021 وكان من المقرر طرحها في عام 2023 قبل التأجيل.

وقد واجه المطورون مشكلة كبيرة في اللعبة عندما تم تسريب نسخة المطورين للعبة في يوليو الماضي. والذي كانت قابلة للعب من البداية حتى النهاية.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى