أخبار

عضو سابق في فريق GTA: لا يوجد منافس للعبة GTA 6 لذلك Rockstar لا تتعجل إصدار اللعبة

في لقاء مع أحد مطوري أول انسخ GTA ثلاثية الأبعاد وهو Obbe Vermej والذي كان سابقاً المدير التقني لاستديو Rockstar North فقد أفاد انه لا يمكن التأكد من موعد إصدار اللعبة أو تأخيرها إلا مع الاقتراب أكثر من الموعد المفروض والذي يذكر بأنه في وقت ما من عام 2025.

وقد استقى Vermej هذا الاعتقاد مما حصل مسبقاً مع GTA4 والذي قرر المطورون في ذلك الوقت تأجيل موعد إصدارها قبل أربعة أشهر من موعد الإصدار المقرر. لذلك لا يبدو أن Rockstar ستكون متأكدة من موعد 2025 إلا بحلول مايو القادم تقريباً.

ويتابع عضو فريق التطوير السابق كلامه عن GTA4 مضيفاً أن اللعبة تأخر إصدارها لأنها لم تكن جاهزة. وكان من الممكن أن يتحول الأمر إلى فوضى عارمة لذلك كان التأخير هو قرار الصائب في ذلك الوقت.

بالطبع ستكون GTA6 أضخم وأعقد من سابقتها مع وجود تقدم تقني كبير بين الاثنين لذلك لا يبدو أن Rockstar في عجلة من أمره ولن يتم إصدار اللعبة إلا بعد أن راضياً تماماً عن أدائها. خصوصاً أن اللعبة لا منافس لها وسوف تحقق مبيعات كبيرة بالتأكيد.

وعند سؤاله عن موعد الإصدار المتوقع فقال مازحاً أنه ربما لن نرى اللعبة قبل عام 2027. كما أن الاستديو لا يخضع في قراراته لشركة Take-Two وهو الذي يقرر مواعيد إصدار الألعاب.

بالرغم من ذلك يجب أن نتذكر أن توقعات Vermeij جاءت من خبرته السابقة في الاستديو وليس معلومات موثوقة. لذلك نأمل بألا يكون محقاً حيال موعد الإصدار

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى