أخباربلايستايشن

أنباء عن عودة موسم التخفيضات Days of Sale على منصة Playstation هذا الشهر

صدرت أنباء عن عودة Days of Sale موسم تخفيضات Playstation السنوي خلال الأسبوع القادم

ويحدث هذا الموسم لبضعة سنوات الآن ويقدم القائمون على المنصة تخفيضات على الأجهزة والألعاب والخدمات. 

أيضاً من الملاحظ أنه وفي عدة مناسبات قدم الموسم أكبر التخفيضات على اشتراكات Playstation Plus، حيث بلغ التخفيض 30% في عام 2020 و25% السنة الماضية. 

وقد كتب billbil-kun الذي اعتاد اللاعبون على أخباره الموثوقة على موقع Deadlabs أن موسم التخفيضات سيبدأ على الأرجح في 29 مايو وسيستمر حتى 12 يونيو. 

ووفقاً لنفس المصدر فربما سيتم الإعلان عن نسخة الكمبيوتر الشخصي من لعبة God of War Ragnarok خلال هذا الشهر أيضاً.

يذكر أن Sony تخطط لعقد مؤتمر لمنصة Playstation في مايو والذي قد ستظهر فيه Silent Hill 2 إلى جانب ألعاب أخرى.

هذا وقد برزت عدة ألعاب من معرض الألعاب الكلاسيكية لشهر مايو الثلاثاء الماضي والتي كانت على نسخ أقدم من منصة Playstation الممكن لعبها الآن على PS4 وPS5. وهو المعرض المسمى Playstation Plus Game Catalogue and Classics. وقد تضمنت هذه الألعاب عناوين مثل Red Dead Redemption 2 و Deceive Inc و Crime Boss:Rockay City و 2Xtreme إلى جانب كل من G-Police و Worms Pinball.

في سياق متصل فقد أغلق استديو Playstation فرعه في لندن بشكل رسمي هذا الأسبوع بعد 22 عاماً كجزء من عملية إعادة الهيكلة التي أعلنتها Sony في فبراير الماضي. 

ويشتهر هذا الاستديو الواقع في حي Soho في لندن بتطويره للعبة SingStar والتي بيع منها 20 مليون نسخة للجيل الثاني والثالث من Playstation.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى