أخبار

لعبة Halo Infinite ستحصل على نمط منظر الشخص الثالث

وردت أنباء خلال بطولة Halo العالمية في مدينة Seattle لعام 2024 أن اللعبة ستحصل على نمط منظور الشخص الثالث خلال الشهر القادم.

بالإضافة إلى ذلك فقد تم الكشف عن أنه سيصدر تحديث للعبة في نوفمبر القادم والذي سيقدم للاعبين إمكانية اللعب بنمط منظور الكتف وذلك لأول مرة في سلسلة Halo.

يذكر أن أن منظور الشخص الثالث سيكون نمط كامل بذاته بحسب ما صرح به مدير مجتمع اللعبة John Junyszek مما يعني أنه لن يتسنى اللاعبين التبديل بين منظوري الشخص الأول والثالث بشكل مباشر بل سيتم تحديده من البداية.

وأضاف Junyszek أنها “ستكون طريقة ممتعة للعب حيث سيتوفر للاعبين نظرة جديدة على أرض القتال مع رؤية الـSpartan الخاص بك، وقد اعجب العاملون بهذا المنظو الجديد وأنا متحمس جداً لأن يصل إلى اللاعبين في وقت لاحق هذه السنة”

من جهة أخرى فقد صرح Colin Cove كبير مهندسي البرمجيات في Skybox Labs أن” الفريق بذل الكثير من الجهد للعمل على التسديد للتأكد من دقة الأمور”.

وأضاف “أن وضعية الكاميرا قد تغيرت جذرياً. حيث كانت الكاميرا عادة على رأس الشخصية والنظر كان هو نفسه التسديد. أما الآن فالكاميرا أصبحت خلف اللاعب ويجب عليه الانتباه إلى نوعين من التحكم في نفس الوقت مما تطلب الكثير من الجهد لتحقيقه”.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى