أخبار

لعبة Midnight Suns متوفرة مجاناً على Epic تزامناً مع تسريب اللعبة المجانية القادمة 

أصبحت Midnight Suns متوفرة بشكل مجاني على Epic Games Store كما أدلى التسريب الحاصل سابقاً، يستطيع اللاعبون الحصول على اللعبة مجاناً حتى 13 يونيو الساعة الرابعة مساءً بتوقيت بريطانيا ويمكنهم إضافتها إلى مكتبة ألعابهم بشكل دائم قبل نهاية الموعد. 

وفي الوقت الذي طُرحت فيه Midnight Suns، كشف Billbil-kun الذي يقوم بشكل منتظم بتسريب الألعاب المجانية على Epic على موقع Dealabs أن لعبة سباق السيارات المستقبلية Redout2 التي صدرت عام 2022 ستحل محل Midnight Suns عند انتهاء فترة العرض الحالي. 

تم إطلاق Midnight Suns من شركة Marvel في شهر ديسمبر عام 2022 لكنها فشلت في الوصول إلى أفضل 100 لعبة مبيعاً لتلك السنة. 

فعلى الرغم من المراجعات الإيجابية للعبة، تم تخفيض اسعار كافة إصدارات اللعبة على المنصات بشكل كبير بعد أقل من شهر من إطلاقها، مما يشير إلى أن الشركة الناشرة قد خابت آمالها بالأداء التجاري للعبة. 

قال Jake Solomon المدير الإبداعي السابق للعبة الذي ترك العمل في استوديو Firaxis Games والمُنشأ لاستوديو Midsummer Games الخاص به في مقابلة حديثة مع موقع VGC أن اللعبة كانت محبوبة، لكن قرار إضافة آلية قتال مبنية على استخدام البطاقات قد أدى لإعراض بعض اللاعبين عنها. 

فقد قال: “إن ردة الفعل التي تتكون غالباً عندما يلعب الناس Midnight Suns هي المفاجأة، وهذه ليست ردة فعل التي نريدها.” “هذه ليست ردة الفعل التي تؤدي إلى الإقبال الجماهيري الكبير.”

“أظن أن البطاقات كانت مشكلة رئيسية. أعتقد أنها حل تصميمي جيد، لكنني كنت ساذجاً حول رأي الناس عندما عرفوا أن آلية القتال كانت بالبطاقات. ليس كل من في الفريق كان وراء هذه الفكرة، لكنهم وثقوا بي.”

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى