أخبار

لعبة V Rising تصل لمئة ألف لاعب على Steam

تم إطلاق الإصدار الكامل من لعبة V Rising هذا الأسبوع، وقد انضم العديد من اللاعبين إلى لعبة البقاء ذات العالم المفتوح، حيث وصل عدد اللاعبين إلى 100,000 في وقت واحد للمرة الأولى منذ إطلاق اللعبة كإصدار تجريبي قبل عامين.

وقد نشرت شركة Stunlock Studios المطورة للعبة هذا الإنجاز على وسائل التواصل الاجتماعي بكلمة “شكراً” مرفقةً صورة بسيطة كتأكيد على وجود 100,000 “مصاص دماء” في اللعبة. 

حتى الآن، يحظى الإصدار 1.0 بتقييم إيجابي للغاية على Steam، حيث عززت ما يقرب من 4000 مراجعة حديثة التقييم الإيجابي المماثل للإصدار التجريبي المبكر.

وكما علق أحد اللاعبين السعداء: “إنها مثل لعبتي Diablo و Ark ولكن مع مصاصي الدماء وممتعة فعلاً”.

وأضاف آخر: “في المحاولة الأولى، لعبت مع صديق لي لمدة 11 ساعة، والآن نحن نخاف من الشمس”.

حتى بعض اللاعبين الأقل إعجابًا باللعبة لم يتمكنوا من إبداء ملاحظات سلبية للغاية.

قال أحد اللاعبين الذي استعاد أمواله على Steam: “لا أحب اللعبة شخصيًا بسبب أسلوب اللعب الرئيسي. القتال مثل الذي في لعبة Diablo مع أسلوب البقاء حيث تبني منازلك الخاصة مثل معظم ألعاب الـ Sandbox. كل شيء رائع. لكنني ببساطة لا أستطيع لعب ألعاب مثل Diablo بعد الآن. ببساطة لا أحبها. إنها لعبة جيدة لكنها ليست لي”.

أما اللاعبون الذين تركوا تقييمات أقل إيجابية، فقد وصفوا اللعبة بالمملة، واشتكوا من الجهد المبذول وإعدادات المستوى المحددة مسبقًا، وأبدوا خيبة أملهم من أن اللعبة “تُم تقطيعها مرة أخرى وتُباع في أجزاء، فاللعبة لديها 4 إضافات DLC تكلفتها مجتمعة أغلى من اللعبة نفسها، وكل هذا لبيع اللعبة في أجزاء عدة مرات”.

المصدر
Eurogamer

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى