مقالات

افضل 10 لاعبين في بيس 2024

يتنافس اللاعبون وبشكل موازي لمباريات كرة القدم الحقيقية في بماريات كرة القدم الالكترونية. وتبقى لعبة بيس هي المفضلة لديهم لما فيها من واقعية تحاكي فيها الشخصيات اللاعبين الحقيقيين. لكن وبسبب اختلاف قدرات اللاعبين في بيس يحتار معجبوا اللعبة في تكوين فرقهم. لذلك نقدم لكم في هذا المقال افضل لاعبين في لعبة بيس وقدرات كل واحد منهم.

من هو اقوى لاعب في بيس 2024؟

افضل لاعبين eFootball

تنوع طاقات لاعبين بيس 2024 بين الهجوم والدفاع. بين الرأسيات والركلات. لكن يبقى لكل لاعب وضعته الشركة في لعبتها قدراته المميزة التي تلفت اللاعبين إليه في بيس eFootball 2024.

افضل هجوم في بيس: ليونيل ميسي

اللاعب الغني عن التعريف سواء في كرة القدم الالكترونية أو الحقيقية. وبسبب شهرته وقدراته الواسعة فهو أيضاً افضل لاعب في بيس 2024 موبايل. وعند تحميل بيس 2024 موبايل apk فسوف تلاحظ منواراته في اختراق صفوف الخصم وأهدافه شبه المؤكدة. حتى ان شركة Konami قد أصدرت نسخة خاصة من لعبة PES هي PES Leonel Edition تحتوي على الكثير من العناصر الخاصة بهذا اللاعب.

افضل لاعبين في لعبة بيس - ميسي

اقوى الضربات الرأسية والتسديدات: كريستيانو رونالدو

افضل دفاع في بيس بجدارة.فضلاً عن مناوراته التي تجعل وصوله إلى شباك الخصم أمر خطير. فضلاً عن ضرباته الرأسية التي تعتبر من اقوى القفزات في اللعبة. وذلك في الصد والهجوم ومن بين كافة طاقات لاعبين بيس 2024 يعتبر الأكثر لياقة وقوة جسدية في كرة القدم الالكترونية. كما يعتبره البعض اهم لاعب وسط في لعبة بيس ووجوده مهم في الفريق.

افضل لاعبين في لعبة بيس - رونالدو

هداف ممتاز وسريع الحركة: كيليان مبابي

في حال أردت وإذا كنت من معجبي بيس 2024 تنزيل اللعبة فيجب أن تجرب كيليان مبابي. والذي يتمتع بسرعة حركة ورشاقة في الملعب مما يمكنه من تجاوز المدافعين بسهولة. من جهة أخرى لا يجب أن ننسى تهديداته لمرمى الخصم مما يجعله افضل هجوم في بيس. لذلك وفي حال أردت افضل لاعبين eFootball 2024 ننصح بالتفكير في هذا اللاعب.

افضل لاعبين في لعبة بيس - مبابي

صانع أهداف ومناور من المستوى الرفيع: نيمار جونيور

اقوى التمريرات في لعبة بيس يتملكها نيمار. بل يعتبره البعض لاعب أساسي في أي فريق في efootball 2024. وعند اختياره كلاعب ننصح جداً بالتركيز عليه كصانع أهداف وهداف في نفس الوقت. ومن بين كافة طاقات لاعبين بيس 2024 يناور هذا اللاعب بشكل يضاهي كريستيانو رونالدو بل وأفضل منه.

افضل لاعبين في لعبة بيس - نيمار

هداف رائع مع تموضع متميز في الملعب: روبرت ليواندوسكي

يتمتع لواندوسكي ببطاقات مميزة في efootball 2024 والتي تعطيه مواصفات وقدرات فريدة. إلى جانب دعمه في بعض المواقف والأحداث في المباراة. ولكي تستفيد من قدراته كواحد من افضل لاعبين في لعبة بيس حاول دائماً وضعه في أماكن التسديد في الملعب. كما يتميز هذا اللاعب بضرباته الرأسية والرميات الحرة. أيضاً تساعد قدراته الجسدية على الاحتفاظ بالكرة واستدراج اللاعبين إليه.

افضل لاعبين في لعبة بيس - ليفانداوسكي

صانع أهداف يضاهي نيمار وتمريرات غاية في الدقة: كيفين دي بروين

حضور قوي ونظر ثاقب في الملعب. اقوى التمريرات في بيس والرميات طويلة المدى. لذلك وفي حال اختياره فأول ما يجب استغلاله بالطبع هو قدراته التي تجعله من اسرع اللاعبين في بيس تمريراً للكرات. إلى جانب الأهداف التي يكون له الفضل الأكبر فيها. بالإضافة إلى ذلك يجد محبو اللعبة ان الفرصة الأفضل للتسديد من وسط الملعب هو رميات دي بروين بعيدة المدى. مما يجعله اهم لاعب وسط في بيس.

افضل لاعبين في لعبة بيس - دي بروين

مدافع صلب وقدرات عالية عندما تكون الكرة في الهواء: فيرجيل فان دايك

يمتاز هذا اللاعب بقدراته الدفاعية كبيرة مما يجعل لاعبي efootball 2024 يضعونه قرب الهدف دائماً. أيضاً يعجب اللاعبون بضرباته الرأسية في الدفاع والهجوم معاً. أما عن قداته التمريرية فهي تجعله من افضل لاعبين بيس 2024 عند التخطيط للأهداف. كل هذا يجعل فان دايك عنصراً لا غنى عنه في eFootball™ 2024.

افضل لاعبين في لعبة بيس - فان دايك

لاعب جناح وهداف متفوق: محمد صلاح

مع السرعة الكبيرة والقدرة على المناورة يصبح محمد صلاح اقوى هجوم في بيس. بالإضافة إلى أنه اهم لاعب جناح أيمن أو أيسر. تمتاز هجماته بالسرعة الكبيرة التي تجعله قادراً على تجاوز لاعبي الخصم بسهولة منقطعة النظير. ولسنا بحاجة طبعاً للحديث كثيراً عن مناوراته التي تؤدي إلى وصوله إلى مرمى الخصم بلمح البصر نتيجة لذلك ومع بطاقات قدراته في eFootball 2024 فلا يجب وضعه إلا كرأس حربة في الهجوم.

افضل لاعبين في لعبة بيس - محمد صلاح

ركلات احترافية وقوة بدنية كبيرة: ايرلينغ هالاند

من بين افضل لاعبين في بيس 2024 يتمتع هالاند بأجمل ركلات الجزاء لذلك ننصح باختياره دائماً. فضلاً عن سرعته وركلاته الاسطورية. حيث تصل قوة الركل لديه إلى 95. وهذا ما ستلاحظه عند تحميل بيس 2024 موبايل apk. بالإضافة إلى ذلك وعند تضمينه في الفريق ستلاحظ رفعه للروح المعنوية لكافة أفراده. كل هذا وأكثر ستجده في بيس efootball 2024.

افضل لاعبين في لعبة بيس - هالاند

افضل لاعب وسط وصانع أهداف محترف: جوشوا كيميخ

لاعب دفاع الوسط المتميز. يستطيع التحكم بتمريراته بدقة غير مسبوقة. وباعتبار أنه لاعب وسط فهذا يعني أن ركلاته بعيدة المدى تعطي فرصة هدف شبه مؤكدة وتجعله صانع أهداف متمكن. كما ستلاحظ عند لعب كرة القدم الإلكترونية بيس 2024 efootball قوة احتماله الكبيرة وقدرته على الجري في ارض الملعب لفترة طويلة جداً.

افضل لاعبين في لعبة بيس - جوشوا كيميخ

بعد تجربتنا للعبة efootball وجدنا أن هؤلاء افضل لاعبين في لعبة بيس. وتتنوع طاقات لاعبين بيس 2024 هؤلاء بين افضل هجوم وافضل دفاع. إلى جانب الضربات الرأسية والتمريرات المتفوقة. لكن وبالرغم من جمال اللعبة ومتعتها إلا أنه عند انخفاض معدل الفريمات فيها فسوف يصبح لعبها محبط. لذلك يمكنك الاطلاع على كيفية رفع الفريمات بالثانية على كل الأجهزة في هذا المقال.

الكاتب و المحرر

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts
  • Yaman Safi

    مؤسس و رئيس تحرير موقع ارينا الألعاب و أحد المقدمين على البودكاست أعمل في مجال الألعاب منذ 10 سنوات

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى