أخبار

شركة Sony تكشف عن خطة ما بعد الإصدار للعبة Concord

تتضمن الخطة شخصيات جديدة، خرائط، ومتجر داخل اللعبة

أعلنت شركة Sony أن لعبتها التي ستصدر في 23 أغسطس ستحتوي على 16 شخصية Freegunners قابلة للعب وتنويعات عليها يمكن الفوز بها. إلى جانب 12 خريطة وستة أنماط للعب. وستكون اللعبة متعددة التحديثات وبسعر 40 دولار.

وكما أعلن مسبقاً لن تحتوي Concord على battle pass. إلا أن متجر اللاعبة سينطلق في اوكتوبر كجزء من أول إصدار محتوى كبير للعبة. وهو الموسم الاول تحت اسم The Tempest.

وقد صرح Ryan Ellis مخرج اللعبة في Firewalk Studios في منشور على مدونة بلاي ستيشن أنه “ومع إصدار الموسم 1 سيتم إصدار متجر داخل اللعبة للذين يرغبون بإضفاء طابع شخصي على شخصيات Freegunners وأيضاً عناصر عديدة للتعديل بما يهدف لمتابعة دعم اللعبة.

وتابع قابلاً أن “هذا المتجر سيكون داعماً لمئات الجوائز التي سيفوز بها اللاعبون خلال تقدمهم في اللعبة لكنها ستكون تجميلية فقط واختيارية بدون أي تأثير على سير اللعبة”

وسوف يتضمن الموسم 1 من اللعبة شخصية Freegunner وخريطة جديدة وأيضاً تنويع جديد واحد. إلى جانب دفعة جديدة من المقاطع التمثيلية التي تتابع في قصة اللعبة.

اما الموسم 2 الذي سيصدر في يناير من عام 2025 فسوف يتضمن وكما وعد الاستديونفس نوع المحتوى الجديد إلى جانب نمط لعب إضافي.

وسوف تنطلق مخدمات لعبة Concord الخاصة بالإصدار الأولي في 20 أغسطس في حين ستنطلق اللعبة رسمياً في 23 أغسطس.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى