اكس بوكس

عرض عينة من لعبة Civilization VII لاحقاً هذا الشهر

يأتي هذا العرض بمدة 20 دقيقة بفترة قصيرة بعد الليلة الافتتاحية لمؤتمر Gamescom

سيتم عرض أول مقاطع من لعبة Civilization VII خلال الليلة الافتتاحية لمؤتمر Gamescom والذي سيبدأ في 20 أغسطس الساعة 7 مساءاً بتوقيت غرينتش.

وبعد نهاية الليلة الافتتاحية سوف تستضيف 2K و استديو Firaxis عرضاً على قناة Twitch الخاصة بالاستديو وأيضاً القناة الرسمية للعبة على يوتيوب. 

وسيبدأ هذا العرض الساعة 9:30 مساءاً  في 20 أغسطس وسيستمر لمدة 20 دقيقة حيث وعدت 2K بلقطات حصرية وشرح متعمق للميزات والابتكارات الجديدة”

وسوف يحضر اللاعبون مؤتمر Gamescom بين يومي 21 و25 أغسطس وسوف يتاح لهم رؤية اللعبة في رواق رقم 6 حيث توجد منصة خاصة للعبة Civilization VII. 

هذا وقد أعلنت 2K عن لعبة Civilization VII في يونيو خلال مؤتمر ألعاب الصيف. ومن المقرر أن تصدر عام 2025 على الحاسب الشخصي وبلايستايشن و Switch وPS4 و Xbox One وأيضاً سلسلة X/S منها. 

وفي منشورها الترويجي أفادت 2K عن “عودة اللعبة الاستراتيجية الحائزة على جوائز مع جزء جديد مختلف كلياً. حيث سيتمكن اللاعبون مع Civilization VII من بناء أعظم الإمبراطوريات التي عرفها العالم”

وتابعت قائلة “أن اللاعبين سيلعبون أدوار زعماء وقادة أسطوريين عبر التاريخ. وتأسيس حضاراتهم الخاصة مع توسيع أراضيهم اوالقيام بالفتوحات أو التحالف مع الإمبراطوريات المنافسة في سبيل الازدهار. إلى جانب اكتشاف المناطق المجهولة من العالم. هل سيتمكن اللاعبون من بناء إمبراطورية تصمد أمام الزمن؟”

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى