أخباراكس بوكس

مشكلة كبيرة واجهت بعض أجهزة Xbox One أصلحتها ميكروسوفت فوراً

أبلغ فريق Digital Foundry عن أن بعض أجهزة Xbox One الأصلية تواجه مشكلة في التحديث إلى آخر نسخة من نظام التشغيل. مما يمنع اللاعبين من استخدام شبكة الكونسول للوصول إلى بعض الخدمات مثل Xbox Live والألعاب التي تتطلب اتصالاً بالانترنت. مما دفع شركة ميكروسوفت إلى الاستجابة بسرعة للأمر.

ومع إغلاق متجر Xbox 360 فقد شعر محبو الألعاب الكلاسيكية باحباط شديد. حيث سيعني هذا الأمر أن اللاعبين لن يتمكنوا من شراء أي محتوى لأجهزة Xbox 360 من المتجر نفسه بالرغم من أن سيرفرات اللعب أونلاين ما زالت متاحة. ومع كل ذلك فقد بدا أن لاعبي Xbox One في مأزق كبير.

وكما جاء في موقع Eurogamer فقد واجهت بعض الموديلات الأصلية من الكونسول مشكلة في تحديث نظام التشغيل في حين لم تظهر المشكلة في الأجهزة اللاحقة Xbox one و Xbox series. لكن يبدو أن عدد قليل من الأجهزة قد تأثر بالمشكلة. 
واستجابة لهذا الأمر فقد أكد Jason Ronald من ميكروسوفت أنه قد التعامل مع المشكلة عبر حل من جهة المخدمات. مصرحاً أن الأجهزة التي تأثرت كانت تعمل على نسخة نوفمبر 2018 وما قبل من النظام. وشكر فريق Digital Foundry على التنويه على هذا الخطأ

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى