أخبارالكمبيوتر

ريماستر للعبة The Last of Us 2 قادم قريباً إلى الحاسب الشخصي بعد أن تم الانتهاء منها في نوفمبر 2023

صرح مصدر مطلع في مجال الألعاب وهو Billbil-kun عن إصدار قريب لريماستر للعبة The Last of Us 2 على الحاسب الشخصي. وقد تم الانتهاء من هذا الريماستر في الواقع في نوفمبر عام 2023 بعد أن بدأ العمل عليه في 2021.

وقد اعتاد Billbil-kun على أن يكون مصدراً موثوقاًً للتسريبات. حيث كان له الفضل في ترسيب كثيرة للاعبين منها خبر في 24 مابو 2024 عن انتقال لعبة God of War: Ragnarok إلى الحاسب الشخصي. لذلك يمكن لنا تصديق أن اللعبة القادمة على الحاسب الشخصي بعد Ragnarok قد تكون The Last of Us 2.

ويذكر أن فريق المطورين الذي عمل على ريماستر الحاسب الشخصي للجزء الاول من اللعبة كان كل من استديو Naughty Dog و Iron Galaxy. وكما هو معروف للاعبين فقد عانى الريماستر من مشاكل كبيرة عند صدوره. 

لكن نأمل بأن Naughty Dog و Iron Galaxy قد تعلما من التجربة. ولنا أن نفترض أنه لو تم الانتهاء من تطوير الريماستر في نوفمبر الماضي فربما يعني هذا أنه سيكون في حالة ممتازة.

وليس من المفاجئ أيضاً أن Sony مهتمة في تطوير ريماستر للعبة The Last of Us 2 للحاسب الشخصي وذلك باعتبار أن الجزء الأول قد احتل المرتبة السابعة في قائمة أكثر ألعاب البلايستيشين نجاحاً. وبالرغم من أنها لم تحقق نجاح سلسلة ألعاب Horizon فقد حققت مبيعات جيدة. 

هذا كل ما يمكن قوله في الأمر حتى اللحظة. مع ملاحظة أننا لن نرى نسخة الحاسب الشخصي من هذه اللعبة لفترة طويلة. وحالياً ستركز Sony على تسويق God of War: Ragnarok والتي ستصدر في 19 سبتمبر القادم.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى