أخبار

قدوم لعبة Fallout إلى Fortnite في موسمها الثالث من الجزء الخامس في شراكة ما بعد الدمار يمكنها أن تناسب كافة سكان المخابئ

ستتحول لعبة Fortnite إلى أرض محروقة في شراكة مع لعبة Fallout.

وقد تم تأكيد الخبر في منشور على حساب Fortnite في تويتر، حيث تم مشاركة صورة لفرقة أخوية الفولاذ Brotherhood of Steel المشهورة في لعبة Fallout.

لكن ومع عدم وجود أي معلومات حتى اللحظة يمكن أن نفترض أن الشراكة ووفقاً لحالات سابقة لن تتعدى الأمور الشكلية، الأسلحة، وربما أوضاع للعب ذات وقت محدود. 

حيث أنه وعندما حصلت شراكة مع لعبة Borderline 3 تحولت الجزيرة إلى لتتخذ شكل Pandora إلى جانب تقديم حزمة Psycho Bundle و تحديات جديدة. 

وفي فترة أقرب من ذلك كان لاعبو Fortnite محظوظين بشراكة مع Star Wars احتفالاً بمناسبة الرابع من مايو. حيث كان على اللاعبين إنقاذ Chewbacca من الامبراطورية ليتبعهم بعدها إلى معركة مع كل من Bowcaster و Darth Vader وجنود Stormtrooper الذين عادوا إلى المعارك متعددة اللاعبين.  وعند الفوز في المعركة حصل اللاعبون على سيف الليزر الخاص بـ Darth Vader وأسلحة الصعق الخاصة بجنود Stormtrooper، إلى جانب وجود مهمات Star Wars أيضاً.

لذلك لن نعرف ما الذي ستقدمه الِشراكة مع Fallout لكن في حال لم يحصل اللاعبون على درع الطاقة فسوف يحتجون بشدة. 

ومهما كان محضراً للاعبين يمكن توقع صدور الشراكة في الموسم الثالث من جزء لعبة  Fortnite الخامس والمسمى Wrecked والذي سيصدر في 24 مايو القادم.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى