أخباراكس بوكس

استديو Obsidian: لعبة Avowed لديها أكثر من عشرة نهايات مختلفة

قرارات اللعب ستحدد النهاية

صرح استديو Obsidian أن لعبة Avowed ستنتهي عشرة نهايات مختلفة. وجاء هذا التصريح على لسان مخرجة اللعبة Carrie Patel. وذلك في معرض لقاء مع أحد المواقع حول لعبة تقمص الأدوار الجديدة القادمة على Xbox.

وقد صرحت عند سؤالها عن الأمر أنه من “الصعب تحديد الأمر. حيث أن مشاهد النهايات تبلغ العشرات ويمكن أن تجتمع في توليفات مختلفة”.

وربما قصدت المخرجة بهذه المشاهد الصور الثابتة التي تظهر عند نهاية اللعبة والتي تخبر اللاعب بما حصل لشخصيته وللشخصيات الأخرى التي قابلها. وهو أسلوب النهاية الذي اعتدناه في ألعاب الادوار. وذلك لأنه صناعة مشاهد متجركة لكافة النهايات الممكنة سيكون أمراً باهظ التكاليف.

وأضافت مخرجة اللعبة أن “النهاية ستكون نتيجة لكافة القرارات التي يتخذها اللاعب على مسار اللعبة”

يذكر أنه قد تقرر مسبقاً إصدار لعبة Avowed لاحقاً هذا العام لتعود الشركة وتأجل صدورها حتى عام 2025. حيث خططت شركة Xbox لطرح اللعبة في عام 2024 وصرحت عن ذلك في منشور على مدونة استديو Obsidian الرسمي. ويبدو أن أحد المطورين قد أكد بدون قصد على موعد إصدار هو 12 نوفمبر القادم. إلا أن المنشور قد تم خذفه لاحقاً.

هذا وقد عادت الشركة وصرحت عبر منشور على حسابها في X أن اللعبة ستصدر في 18 فبراير 2025.

وقد تم الإعلان عن اللعبة أول مرة في يوليو من عام 2020 وهي لعبة تقمص ادوار من منظور الشخص الأول وتدور احداثها في عالم Eora الخيالي. وهو الذي تم تقديمه أول مرة في لعبة Pillars pf Eternity.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى