أخباربلايستايشن

وحدة تحكم مستقبلية تظهر “رؤية الترفيه الإبداعي” لشركة Sony

ظهرت وحدة تحكم بلايستيشن المستقبلية في فيديو جديد أصدرته Sony خلال اجتماع استراتيجيتها السنوية للشركة اليوم.

استغلت Sony هذا الحدث السنوي لعرض “رؤية الترفيه الإبداعي” الخاصة بها، والتي تصفها بأنها رؤيتها طويلة الأمد للمكان الذي تسعى أن تصل إليه خلال 10 سنوات، مع التركيز على التقدم التكنولوجي المستقبلي.

يتضمن الفيديو، الذي يمكن مشاهدته أدناه، نظرة سريعة على وحدة تحكم ألعاب مستقبلية تُستخدم للتحكم في شخصية تحلق عبر الفضاء.

يقول الوصف الرسمي المرافق للفيديو: “بعد عشر سنوات من الآن، سنعيش في عالم متعدد الأبعاد حيث يتداخل الواقعين المادي والافتراضي بدون حدود”.

“إذا كانت Sony، كشركة ترفيه إبداعية، ستملأ العالم بمشاعر الدهشة والإثارة (Kando باليابانية) التي لم يسبق أن شعر بها أحد من قبل في ذلك المستقبل، فما نوع القيمة التجريبية التي سنقدمها لتحقيق ذلك؟

“لاستكشاف هذا السؤال، أجرينا اختبار على النماذج الأولية تحت مفهوم ‘رؤية الترفيه الإبداعي’. من خلال منظور إبداع وتكنولوجيا Sony، نقدم هنا المستقبل كامتداد لحياتنا اليوم.”

قالت Sony إن هناك ثلاث مراحل في رؤيتها للترفيه الإبداعي وهي:

  1. تسخير التكنولوجيا لإطلاق إبداع منشئي المحتوى حول العالم، متجاوزة الأبعاد المادية والافتراضية والزمنية.
  2. ربط الأشخاص والقيم المتنوعة عبر الحدود لتعزيز المجتمعات النابضة بالحياة.
  3. تكوين تجارب مثيرة غنية بالسرد تتجاوز الخيال مع منشئي المحتوى، ونشرها كنقاط تواصل جديدة لخلق مشاعر Kando حول العالم.

في مقابلة نُشرت بالتزامن مع اجتماع استراتيجية Sony اليوم، قال Neil Druckmann، المخرج الإبداعي لألعاب Uncharted 4 وThe Last of Us، أن اللعبة التالية لـ Naughty Dog يمكن أن “تعيد تعريف التصورات السائدة عن الألعاب”.

قالت Sony الأسبوع الماضي إنها شحنت 4.5 مليون جهاز PS5 خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في مارس، مما رفع إجمالي عدد الأجهزة المشحونة إلى 59.3 مليون.

قبل نشر نتائجها المالية، عينت Sony Interactive Entertainment كل من Hermen Hulst و Hideaki Nishino كرؤساء تنفيذيين مشتركين قائمين على أعمال بلايستيشن.

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى