أخبار

 يدعي Neil Druckmann أنه تم اقتباس كلامه بشكل خاطئ من قبل Sony بخصوص تعليقه عن “إعادة تعريف الألعاب”

ادعى Neil Druckmann، المخرج الإبداعي للعبة The Last of Us، أن الاقتباسات المنسوبة إليه في اجتماع الاستراتيجية المؤسسية تم تحريفها بشكل كبير من قبل Sony.

 سابقاً في هذا الأسبوع، نشرت Sony مقابلة مع Druckmann على موقعها الإلكتروني، حيث اقتُبس قوله أن لعبته القادمة يمكن أن “تعيد تعريف التصورات السائدة للألعاب”.

ومع ذلك، لجأ Druckmann إلى وسائل التواصل الاجتماعي يوم الجمعة وادّعى أنه لم يدلِ بمثل هذه التعليقات أبداً، ونشر ما زعم أنه كلماته الكاملة دون تعديل، مما يشير إلى أن نسخة سوني تم التلاعب بها بشكل كبير، لدرجة فقدان السياق.

يوضح المنشور إلى أن سوني حذفت سطراً قال فيه Druckmann أنه لا يعتقد أن “الألعاب بحاجة إلى أن تكون كالأفلام أو البرامج التلفزيونية”.

على الرغم من أنه ليس من غير المألوف أن تقوم فرق الاتصالات المؤسسية بتعديل الاقتباسات من أجل الوضوح والإيجاز، إلا أنه من غير المعتاد أن يقوم الشخص المُقتبس منه بنشر كلماته الأصلية غير المحررة.

كتب Druckmann: “عند تعديل إجاباتي المطولة في مقابلتي الأخيرة مع Sony، تم فقدان بعض كلماتي وسياقي ونيتي للأسف. حسناً، إليكم الإجابة الكاملة الطويلة المطولة للسؤال الأخير حول لعبتنا المستقبلية”.

تجنب Druckmann التحدث عن هوية اللعبة التالية لشركة Naughty Dog خلال المقابلات الأخيرة.

في العام الماضي، قال Druckmann أن الاستوديو سيكشف عن لعبته التالية قرب وقت إصدارها بدلاً من الكشف عنها خلال المراحل المبكرة لتطويرها لمكافحة “مشاكل الموازنة بين العمل والحياة” لدى الفريق المطور التي تنشأ بسبب الإعلانات المبكرة عن الألعاب.

بعد أن أقر Druckmann سابقاً بالطلب القوي من محبي The Last of Us لجزء ثالث، أكد مؤخراً أن لديه بعض الأفكار في ذهنه ويعتقد أنه سيكون هناك فصل واحد إضافي للقصة.

غير أن Druckmann تطرق أيضاً إلى تطلعه لاستكشاف آفاق جديدة، ورأيه بخصوص مساعدة الذكاء الصناعي في سرد الألعاب.

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى