أخباراكس بوكسبلايستايشن

خبر سار لمن ينتظر Call of Duty: Black Ops 6 اللعبة ستصدر في اكتوبر القادم

من غير المفاجئ أنها ستصدر في 26 اكتوبر

فترة قصيرة تفصلنا عن لعب Call of Duty: Black Ops 6 حيث أعلنت ميكروسوفت عن موعد إصدارها. 

ويأتي هذا الإعلان مباشرة بعد مؤتمر عرض ألعاب Xbox حيث أكدت ميكروسوفت صدور جزء من اللعبة ذائعة الصيت والمستمرة منذ زمن طويل في 26 اكتوبر وترافق الإعلان مع مقطع تشويقي قصير. ولمن لا يعلم فهي لعبة شوتر من منظور الشخص الأول. وقد ذكر المقطع التشويقي اللاعبين بعرض آخر للعبة هو Direct والذي يعرض مقاطع من اللعب. إلى جانب ذلك فقد صرح المقطع التشويقي عن أن اللعبة ستكون متاحة على Xbox Game Pass وهو ما تم الإعلان عنه مسبقاً من قبل ميكروسوفت. ومن الملاحظ أنه هذا الأمر سيكون فرصة كبيرة للعبة مع تساؤلات عما لو كان هذا الأمر سيرفع من مبيعات اللعبة. ولا يمكن حالياً التكهن بشئ. 

وقد كشف المقطع التشويقي عن نظرة سريعة على اللعبة بما في ذلك المهمات إلى جانب عودة شخصيات مثل Adler و Woods. بالإضافة إلى ذلك سيتم طرح كل محتوى اللعبة دفعة واحدة وسيتم إطلاقه في Game Pass أيضاً، بالرغم من أن ه سيتم عرض المزيد في مقطع Direct. 

لكن لو كنت من لاعبي PS5 فمن الجيد معرفة أن سلسلة الشوتر الشهيرة ستكون متاحة على  المنصة المنافسة لعقد آخر من الزمن وذلك بموجب اتفاق موقع بين ميكروسوفت وSony. ويذكر أن ميكروسوفت قد وقعت اتفاقاً مشابهاً مع Nintendo، لكن لا نتوقع أن تصدر اللعبة على منصة Switch إلا مع إصدار Switch 2.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى