أخبار

شركة Blizzard تذكر لاعبي Hearthstone بلطف أن اللعبة لن تنتهي لأنه لا يوجد خلفيات تجميلية في التوسعة الجديدة

لكنها تمنت لو نبهت اللاعبين مسبقاً

في وقت سابق من هذا الشهر تفاجأ لاعبو Hearthstone واستاء آخرون لمعرفة أن التوسعة القادمة Perils in Paradise لن تحتوي على خلفيات تجميلية خاصة بها. وهي الخلفيات التي اشتهرت بحدوث مباريات Hearthstone أمامها. 

وقاد هذا الأمر إلى العديد من التكهنات المتشائمة حول اللعبة وأنها بداية نهايتها. أو بداية انخفاض مستواها حتى توقفها بالكامل كما حصل مع لعبة Heroes of the Storm من Blizzard في السابق. 

وقد أجاب فريق التطوير على هذا الأمر “بأننا حقاً لا نموت”. وبدلاً من ذلك أرادت Blizzard من لاعبي Hearthstone إدراك أن الشركة تركز الآن على نواحي أخرى من اللعبة عند إصدار التحديثات مثل إضافة تفاصيل شخصية للاعبين في اللعبة. ولا تركز حالياً على أية مشاريع أخرى مختلفة. 

وقد تحدث Lyons-Smith بشكل منفصل عن وضع اللعبة بالمجمل ومستقبلها: “نحن نقوم بأبحاث وعمليات تطوير جدية لضمان مستقبل أفضل للعبة Hearthstone والتأكد من أن عالم Tavern سيكون ملاذ للاعبين لعقد آخر من الزمن وما بعد. وبالرغم من أننا غير مستعدين للكشف عن أي معلومات حول العمل ولن نكون كذلك لفترة طويلة لكن أودكم أن تدركوا التزامنا بلعبة Hearthstone كما نعرفها اليوم”

وتابع قائلاً: “لقد أجرينا بعض التغييرات غير المتوقعة خلال الأشهر ال18 السابقة. ولم نقم بعمل جيد من حيث لفت نظر جمهور اللاعبين إلى هذه التغييرات. ونحن نعتذر عن ذلك. وفيما بعد سنكون أكثر نشاطاً وشفافية كهدف لنا. حيث يجب علينا مشاركة التغييرات أولاً بأول مع مجتمع اللاعبين وأسباب القيام بها”
وتتلخص معظم التغييرات التي ذكرها Lyons-Smith في منشوره في إمكانية التغيير العميق للمناظر والأشكال في اللعبة. وهي الميزة التي صوت عليها اللاعبون بشكل أكبر بدلاً من إجراء نفس التغييرات التجميلية التي عمد المطورون إلى إجرائها باستمرار خلال العقد الماضي. وقد أكد Smith أيضاً على تجديدات عديدة مستقبلية على أنماط اللعب مثل إضافة بطاقات جديدة ومجموعات بطاقات إلى نمط Arena إلى جانب نمط Battlegrounds Duos الذي أضيف في وقت سابق هذا العام. ويمكن الاطلاع على منشور المدير التنفيذي حول لعبة Hearthstone عبر هذا الرابط.

كاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى