أخبارموبايل

حدث فريق الموسم (TOTS) في EA Sports FC 24 أصبح متاحاً الآن

تم تصميم الحدث للاحتفال بـ “أفضل وأبرز اللاعبين في العالم”، ويمثل EA Sports FC 24 “موسمًا رائعًا من كرة القدم العالمية” والذي سيقوم لأول مرة “بتكريم اللاعبين الأكثر استحقاقًا في كرة القدم النسائية” أيضًا.

‎بينما كان TOTS من الأساسيات الراسخة في سلسلة FIFA لفترة طويلة، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي يأتي فيها إلى EA Sports FC 24.

 يقول الفريق: “لبدء الحملة الترويجية و دمج المعجبين في المراحل الحاسمة خلال أكبر الدوريات الكروية، سيتمكن المعجبون من تجربة أول تشكيلة TOTS مباشرة بدءًا من اليوم وحتى 26 أبريل في EA Sports FC 24”. “ستتضمن تشكيلة TOTS المباشرة عناصر ديناميكية سيتم ترقيتها بناءً على أداء الفرق خلال المرحلة الأخيرة من الموسم”.

‎”سيقوم TOTS أيضًا بتغيير عميق باختيار اللاعبين الذين أثبتوا حقًا أنهم الأفضل في العالم. ستكون حملة TOTS لهذا العام أكثر أصالة من أي وقت مضى مع اختيار الفرق بالتعاون مع الدوريات المحلية الفردية باستخدام مقاييس مفصلة من Opta التابعة لـ Stats Perform، على أداء كل لاعب TOTS هذا الموسم في كرة القدم العالمية. لا أجندات، فقط اللاعبون الأكثر رسمية وأصالة المعتمدون من TOTS لكل دوري”.

‎إذا كنت تلعب على الهواتف المحمولة، فسيتعين عليك الانتظار يومين إضافيين – سيتم إطلاق فريق الموسم في 29 أبريل هناك – “يليه فصول مخصصة للاعبي LALIGA EA Sports و Bundesliga و Serie A و Ligue 1 Uber Eats”.

Mamdouh

املك خبرة في مجال تعديل الفيديوهات Video editing  ٤ سنوات - ألعابي المفضلة هي فورتنايت و فيفا و CoD Warzone
زر الذهاب إلى الأعلى