أخبار

شركة EA تلغي أحد أكثر التغييرات المكروهة على Battle Pass بعد موجة احتجاج كبيرة من اللاعبين

تم رفع الحظر على شراء Battle Pass Premium باستخدام عملات Apex

أعادت شركة EA النظر في خططها لتغيير Battle Pass في لعبة Apex Legends عقب ردود أفعال حادة من اللاعبين.

وابتداءاً من الموسم 22 سيكون هناك موسمي Battle Pass بسعر 10 دولار لكل موسم. وقد كان من المقرر أن تلغي EA إمكانية شراء Battle Pass Premium باستخدام العملة الافتراضية في اللعبة Apex Coins.

لكن وبعد احتجاج كبير من اللاعبين فقد أكدت الشركة يوم الأربعاء أنها سوف تتراجع عن هذا الإجراء عند إصدار الموسم 22 في 6 أغسطس.

وجاء في تصريحها أنه “وبعد أن تحدث اللاعبون فقد سمعنا. ومع صدور الموسم 22 من اللعبة ستعود إمكانية شراء Battle Pass Premium مقابل 950 من عملة Apex Coins. كان من الممكن التفكير في الأمر بشكل أفضل من ذلك. ونحن نتحمل مسؤولية ذلك”

وأضافت الشركة أنه “من الممكن الآن شراء مواسم Battle Pass جديدة باستخدام عملات Apex Coins التي يمكن الحصول عليها من اللعب في المواسم السابقة”

وبالرغم من أن الموسم الحالي من Apex Legends يتضمن 110 مراحل إلا أنه واعتباراً من الموسم القادم سيتم تقسيم المواسم إلى قسمين كل منهما 60 مرحلة.

ومع انطلاق الموسم 22 من اللعبة فسوف يتم الحصول على أول Battle Pass Premium عبر إكمال تحديات بسيطة داخل اللعبة. وابتداءاً من النصف الثاني في 17 سبتمبر يمكن شراء Battle Pass في اللعبة مقابل 950 من عملات اللعبة الافتراضية.

وأضافت الشركة أنها “يجب أن تكون أكثر شفافية وتناسقاً عند تواصلنا مع اللاعبين. ونحن نضع ما يرونه أولوية في المقام الأول. ومن ضمن هذه الأولويات مسألة الغشاشين واستقرار الأداء وجودة التحديثات. يجب أن نحسن عملنا ولهذا نحن ندرك هذه الأمور هنا”

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى