أخبار

شخصيات لعبة Multiversus الجديدة تتطلب لاختيارها مبارايات ندّية لمدة 38 ساعة أما الجوكر وأمثاله فيستغرقون ضعف المدة

77 ساعة لاختيار الجوكر إذا كنت ممن يعد الساعات

صرح أحد لاعبي Multiversus أنه قد يتعين على اللاعبين قضاء يومين تقريباً لفتح عن الشخصيات الجديدة في لعبة القتال الصادرة عن Warner Bros، كما أن إتاحة الشخصيات الرئيسية سيتطلب ضعف تلك المدة.

في تفاصيل الخبر فقد صرح اليوتوبر WhyDo في منشور حديث له على تويتر أنه وفي حال رغب اللاعب في الكشف عن الشخصيات الجديدة متجاوزاً المقاتلين المتاحين (والذين لا يعود عدة منهم قابلاً للعب كل أسبوع) فسوف يحتاج إلى إلى لعب مباريات ندية لمدة تتجاوز 38 ساعة. وقد صرح أيضاً أنه وبعد 100 دقيقة من اللعب (بعد إكمال التحديات) فقد اكسب 130 نقطة من العملات وهي المطلوبة لشراء مقاتلين جدد. ويبدو هذا للوهلة الاولى أمراً عادياً لكن عندما نعرف أن معظم المقاتلين الجدد يكلفون 3000 نقطة فهذا يعني أن الكشف عن كل شخصية جديدة  قد يتطلب أكثر من 38 ساعة لعب.

ويمكن القول أن معدل الكسب قد يزيد مع إكمال التحديات لكن حتى مع هذه التحديات فلن يكسب اللاعب أكثر من 1000 نقطة في اليوم. وسيتباطأ هذا المعدل مع الشخصيات الرئيسية الأهم مثل الجوكر الذي يكلف 6000 نقطة. وهذا يعني إما ستة أيام من التحديات أو ثلاثة أيام -77 ساعة- من المباريات من نمط واحد ضد واحد.

كما وضح WhyDo أن اللعبة تمنح دعماً كبيراً في النقاط عند بدايتها لكن هذا يخدع اللاعبين ويجعلهم يظنون أنها أكثر كرماً مما هي عليه فعلاً. أيضاً هناك إمكانية بشراء المقاتلين (والاكسسوارات) بواسطة العملة البريميوم لكن هذا يشكل عبئاً مالياً لا يستطيع الكثيرون تحمله مما يضطرهم إلى خوض مباريات طويلة ومرهقة.

يذكر أنه وبعد عام من الاجتهاد لتقديم أفضل تجربة ممكنة عادت لعبة Multiversus أفضل من أي وقت مضى.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى