أخبار

الإعلان عن جزء جديد من لعبة السباق Wreckfest

كشف العرض التقديمي على يوتيوب لشركة THQ Nordic عن خطة لإصدار جزء جديد من Wreckfest 2 لعبة السباق الشهيرة التي تم تطويرها في استديو Bugbear. وقد أظهرت صفحة Steam الخاصة باللعبة أنها “ستصدر قريباً”. وقد قدم المقطع التشويقي للعبة قصة صداقة حميمة بين الرجل وسيارته والعلاقة المميزة بين الاثنين. 

“ارتقي إلى عرش السباق الحماسي محطماً كافة القواعد وكل شئ آخر في سبيلك إلى النصر. وقد اجتهد استديو Bubear كي يعيد بناء اللعبة بمحرك فيزياء جديد يحاكي الواقع ويحقق الاستفادة القصوى من أجهزة اللاعبين. وسيقدم Wreckfest 2 تصادمات واقعية أكثر ودروع أقوى ونظام إصابات أكثر تطوراً. إلى جانب دقة أكبر في تضرر مكونات السيارة وتحسينات أخرى كثيرة. 

يذكر أن لعبة Wreckfest وكما قد يشير الاسم إلى أنها لعبة سباق وتحطيم سيارات يتصارع فيها اللاعبون بسياراتهم في جولات سباق حماسية يمكن فيها صدم السيارات بشكل دقيق وشبيه بالواقع. أي أن الصدم يؤذي جزء معين من السيارة بل أنه حتى يؤثر على أدائها في السباق.

يعتبر محبي هذا النوع من الألعاب هذه اللعبة خليفة ألعاب أخرى أقدم منها مثل لعبة Flatout التي صدرت أواخر الثمانينات. وتذكرنا أيضاًً بأسلوب التحطيم بلعبة Twisted Metal التي اشتهرت كثيراً على PS1.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى