أخبارالكمبيوتربلايستايشن

الكشف عن أكبر تحديث للعبة Helldivers 2 على الإطلاق قبل طرحه في أغسطس

يتضمن تحديث Escalation of Freedom خصوم جدد كلياً إلى جانب مهمات إضافية ومستوى صعوبة جديد

أعلن استديو Arrow Game Studios أن لعبة Helldivers 2 سوف تحظى بأكبر تحديث على الإطلاق الشهر القادم.

تحت عنوان Escalation of Freedom فقد وعد التحديث الجديد بقواعد خصوم أكبر، آلات وحشرات جديدة، أهداف ومهمات جديدة بالإضافة إلى مستوى صعوبة جديد أسماه الاستديو: Combat Rating 10.

وقد ناقش القائمون على القسم الإبداعي في استديو Arrowhead  كافة هذه التحديثات في مقطع مخصص للإعلان عنها على يوتيوب.

وقبل إطلاق التحديث في 6 أغسطس القادم فقد تم نشر تفاصيل التحديث في مدونة بلايستايشن الرسمية من قبل مدير الشبكات الاجتماعية ومجتمع اللعبة Katherine Baskin.

“سيكون CR10: Super Helldive أكبر تحدي للاعبين والمستوى الأكثر صعوبة حتى الآن. ونأمل بأن يعطي هذا الأمر اللاعبين الإثارة التي يرغبون بها في ساحات القتال. ومع التحدي الأكبر ستأتي الجوائز الأكبر”

وتابعت Baskin قائلة أن “مستوى الصعوبة الجديد ليس الأمر الوحيد الذي طلبه محبو اللعبة. فقد وردنا أيضاً طلبات بتنويع المهمات لذلك قدمنا لكم أهداف جديدة وقواعد خصوم أكبر لكل من الآليين والحشرات ومعها جائزة جديدة هي Super Sample. وستكون هذه القواعد فائقة التحصين وتتطلب من اللاعبين تنسيق وتخطيط كي يتم احتلالها”

هيل دايفرز

“وفي حال كنت جديداً في لعبة Helldivers 2 فلن يفوتك المرح في حال لم يتم فتح مستوى Super Helldive حيث تتوفر المهمات الجديدة في مستويات صعوبة أخرى”.

وقد صرحت Sony في مايو الماضي أن لعبة Helldivers 2 قد أصبحت أسرع ألعابها مبيعاً على الإطلاق حيث تجاوزت اللعبة التوقعات بوصول مبيعاتها إلى 12 مليون نسخة على الحاسب الشخصي والPS5 خلال اول 12 اسبوع. لتتجاوز مبيعات 11 مليون نسخة في عشرة أسابيع التي حققتها God of War Ragnarok العام الماضي وفقاً للمشرفين على المنصة.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى