أخبار

الكشف عن تفاصيل الموسم الجديد من Fortnite تحت اسم Absolute Doom في مؤتمر D23

سينطلق الموسم الجديد يوم الجمعة القادم

تم الكشف عن الموسم الجديد من Fortnite والذي سيركز هذه المرة على شخصيات مارفل. وذلك من قبل Kevin Feige مدير شركة Marvel وأيضاً Dave Feloni المدير الإبداعي في Lucasfilm إلى جانب Pete Doctor مدير استديو Pixar.

سيبدأ الموسم المسمى Fortnite X Marvel: Absolute Doom في 16 أغسطس القادم. وسيتضمن الbattle pass شخصيات عديدة من Marvel مثل Doctor Doom و Gwenpool.

وقد أعلنت Epic هذا الأسبوع عن أزياء جديدة في الـbattle pass قد يتم بيعها في متجر العناصر بعد فترة من الحصرية وهذا تغيير كبير عما اعتدناه من عملاق الألعاب متعددة التحديثات.

وفي منشور على مدونة اللعبة يوم الأربعاء ذكرت الشركة أن اي عنصر في أي battle pass مستقبلاً سيبقى على متجر فورتنايت لمدة 18 شهر بعد انتهاء الموسم المعني.

وقد أضافت Epic أن “سبب هذا التغير يعود إلى رغبتنا باستمتاع اللاعبين القادمين بمحتوى Battle Pass مثل الأزياء وذلك وفقاً لشعبية الشخصيات الخاضعة لحقوق الملكية الفكرية”

يذكر أن المواسم السابقة من اللعبة قد تضمنت الكثير من شخصيات Marvel في متجر Fortnite لذلك سوف نجد شخصيات أقل شهرة في هذا الموسم.

إلى ذلك وبالإضافة إلى هذا الموسم فقد تم إضافة أزياء جديدة من شخصيات X-Men المستوحاة من مسلسل X-Men 97 من شركة Disney+. وتتضمن هذه الشخصيات Cyclopes و Jubilee و Colossus.

يذكر أنه في وقت سابق من هذا الصيف أصدرت Fortnite نمط باتل رويال جديد يتضمن أسلحة ومواقع قديمة من اللعبة.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى