أخبار

لعبة SNK vs Capcom SVC Chaos قادمة إلى الحاسب الشخصي وأجهزة Switch و PS4

أعادت شركة SNK طرح لعبة القتال الكلاسيكية العابرة SNK vs Capcom: SVC Chaos على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam في حين ستصل نسخة Switch و PS4 في 22 يوليو الحالي.

وكانت اللعبة قد طرحت مسبقاً في عام 2003 على أجهزة الأركيد عام 2003 ليتم فيما بعد طرح نسخ لكل من PS2 و Xbox. ولم يتم طرح اللعبة مسبقاً على الحاسب الشخصي أو أجهزة نينتندو.

وتتضمن اللعبة مجموعة من 36 شخصية عبر عدة سلاسل ألعاب من إنتاج SNK (بشكل أساسي من لعبة King of Fighters) و أيضاً من شركة Capcom (من لعبة Street Fighters)

وسوف تتضمن هذه النسخة تقنيات لتحسين جودة اللعب في سرعات الانترنت الضعيفة وأيضاً نمط المشاركة في بطولات. 

بالإضافة إلى ذلك تحتوي اللعبة على معرض فني يتضمن 89 عملاً لكل من اللعبة نفسها أو صور للشخصيات وغير ذلك الكثير.

وفي أحد اللقاءات العام الماضي فقد صرح أحد منتجي هذه اللعبة التي تعد من أكبر ألعاب القتال عن وجود رغبة من جميع الأطراف في إعادة طرح سلسلة SNK vs Capcom. 

ولم تحظى اللعبة بأي إضافة ملحوظة منذ عام 2003 الأمر الذي يعود جزئياًَ إلى إعلان شركة SNK إفلاسها في اوائل العقد الأول من القرن والتركيز على ألعاب المقامرة. 

وعند سؤاله عن طرح جزء جديد من لعبة SNK vs Capcom فقد صرح المنتج Yasuyuki Oda أنه “من المؤكد مستقبلاً وجود اهتمام من كافة الأطراف بهذا الأمر خصوصاً بعد ما شاهدناه من ردود فعل ساعدتنا على التأكد من الرغبة الكبيرة من قبل مجتمع اللعبة حول العالم”.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى