أخبار

عرض مقاطع من لعبة Soulframe في مؤتمر TennoCon 2024

عرض استديو Digital Extremes أول مقاطع التطوير للعبة

في بث مباشر ضمن إطار مؤتمر TennoCon عرض استديو Digital Extreme أول مقاطع التطوير للعبة Soulframe. 

وقد وجه الاستديو دعوة للاعبين لزيارة عالم اللعبة في تجربة أولية اسمتها Soulframe Preludes. لكن لم تحدد موعد إصدار لها.

وفي هذا الصدد صرح Geoff Crookes المدير الإبداعي الاستديو أن “مرحلة الاختبار مع معجبي اللعبة كانت مثمرة حيث تعلمنا الكثير منها ومستمرين في الانصات والتعلم كل يوم”

وتابع قائلاً “إننا نأمل بالانفتاح على مزيد من اللاعبين هذا الخريف. حيث كل شئ لا يزال في مراحله الأولى. لكن هذا جزء من أسلوبنا في العمل و سماع رأي اللاعبين يهمنا ونعود له باستمرار”

هذا وقد أعلنت عند قدوم أحد الأجداد في اللعبة وهو Verimina الفأرة الساحرة. والتي يمكنها تحسين جماليات الشخصيات بالإضافة إلى المساعدة في تركيب المستحضرات، الاكاسير وعناصر أخرى. وستكون عضواً جديداً في عائلة الأجداد في Nightfold.

هذا وقد عرض الاستديو مشاهد قصيرة لقتال دب مسلح بدروع وهو Bromius. بالإضافة إلى خصم جديد هو Nimrod.

أما مديرة مجتمع اللعبة Sarah Asselin فقد عبرت عن “الإلهام الذي قدمه المعجبين للفريق حيث أصبحوا عنصراً رئيسياً لكل ما يفعلونه”

وأضافت أنها “ترحب باللاعبين الجدد أكثر من أي وقت مضى ومتشوقة هي والفريق إلى متابعة الكشف عن تفاصيل Soulframe”

ويذكر أن هذه اللعبة أول إصدار متعدد التحديثات للاستديو بعد لعبته الشهيرة Warframe.

وبهذا الخصوص صرح Steve Sinclair أنه “في حين ركزت Warframe على الشوتينغ فسوف تركز هذه اللعبة على القتال بالرماح. أيضاً وبخلاف لعبة Warframe الجنونية والسريعة في إيقاعها ستكون هذه بطيئة ومتأنية في سيرها. لكنها تبقى شبيهة بنوع الألعاب الذي خبرناه في الاستديو”

وأضاف المدير الإبداعي Geoff Crookes أن “فكرة اللعبة الأساسية أن العالم غاضب قليلاً حيال ما جرى به. وأن الأرض تتحرك طوال اليوم”

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى