أخبار

إطلاق تحديث EA Sports FC 24 المجاني هذا الأسبوع

كما سيكون التحديث متوفر على أجهزة الموبايل والمتصفح

سيتم إطلاق تحديث Euro 24 المجاني للعبة EA Sports FC 24 في ٦ يونيو، قبل أسبوع من المباراة في ألمانيا بين اسكتلندا ونظيرتها ميونخ. 

سعيش اللاعبون تجربة المباراة كما لو أنها تحدث على أرض الواقع على PS5 و Xbox Series X/S و PC و PS4 و Xbox one و Nintendo Switch. 

ولا تقلقوا من حقوق النشر، EA لديها رخصة في تصميم أمور المباراة، من الشعارات والملعب والكأس الخ…

سيكون التحديث متوفر أيضاً على EA Sports FC Mobile و EA Sports FC Online. 

ومُنِحَ المحبين الذين كانوا يلعبوا حتى 16 كانون الثاني واحد من النجوم التاليين ليكون عنصر في نمط Ultimate Team لتحديث Euro 2024:

  • Jack Grealish (إنكلترا)
  • Ousmane Dembélé (فرنسا)
  • Federico Chiesa (إيطاليا)
  • Florian Wirtz (ألمانيا)
  • Virgil Van Djik (هولندا)
  • Alvaro Morata (إسبانيا)

قال Guy-Laurent Epstein، المدير التسويقي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عندما تم الإعلان عن نمط تحديث المباراة السنة الماضية: “نحن مسرورون لتوسيع شراكتنا مع EA Sports بجعل المباراة جزء من لعبة FC. 

“بطولة يورو 2024 لكرة القدم هي إحدى أكثر البطولات حيوية وإثارة في العالم، ونحن متحمسون لأن يحظى مجتمع لاعبي EA Sports FC 24 الكبير في جميع أنحاء العالم بفرصة المشاركة في هذه البطولة من خلال بيئة لعب واقعية للغاية.”

ستكون لعبة EA Sports FC 24 متوفرة عن طريق Playstation Plus حتى ١٧ يونيو. 

كما يمكن للمشتركين في الباقة الأساسية الحصول على PlayStation Plus Football Ultimate Team Starter Pack لـ EA Sports FC 24. تتضمن هذه الحزمة 11 لاعبًا غير قابلين للتداول بتصنيف 82 أو أعلى، بالإضافة إلى أحد عظماء كرة القدم على الإطلاق كخيار لاعب رمز (Icon Loan Player) لسبع مباريات.

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى