أخبار

تنحي Johan Ekström المدير المالي ونائب الرئيس التنفيذي لشركة Embracer عن منصبه

تشهد شركة Embracer تغيرات مستمرة في الإدارة مع تنحي المدير التنفيذي والمالي Johan Ekström عن منصبه.

ومن المقرر أن يبقى Ekström في الشركة حتى 31 مارس من عام 2025 لضمان الانتقال الهادئ بحيث يفضي بصلاحياته للمناصب الأدنى حتى تلك الفترة. ويذكر أنه انضم إلى الشركة في عام 2019 ويعمد إلى المغادرة لأسباب شخصية. 

وابتداء من 1 يونيو سيصبح Phil Rogers نائب المدير التنفيذي المفوض لمجموعة Embracer بالإضافة إلى واجباته كمدير تنفيذي لشركة Crystal Dynamics و Eidos إلى جانب عمله في القسم المسمى “Middle-earth Enterprises & Friends”.

بعد ذلك وفي 1 سبتمبر ستتولى النائبة الحالية للمدير المالي Müge Bouillon مسؤوليات الإدارة المالية بشكل كامل.

وقد قرر Ekström بعد تخليه عن منصبه أن يركز على الشركات الثلاثة لمجموعة Embracer بعد فصلها عن بعضها. ويتضمن قرار الفصل هذا إضافات أخرى إلى الفريق الإداري التنفيذي بما في ذلك المدير التنفيذي لشركة Rogers and Coffee Stain وهو Anton Westbergh.

هذا وقد أعرب Ekström عن حماسه لتولي Müge Bouillon منصب المدير المالي الدائم ابتداءاً من سبتمبر. والتي تلعب أصلاً دوراً هاماً في الشركة كنائبة المدير المالي بما في ذلك تنفيذ برنامج إعادة الهيكلة والعمل على فصل مجموعة Embracer إلى الشركات الثلاثة التي سوف تطرح أسهمها للعامة. وأضاف أن Müge تتمتع بخبرة إدارية عالمية وستكون إضافة قوية للفريق خلال هذه الفترة الحرجة من عمل الشركة. 

وقد أسعده أيضاً أن يعلن عن تسلم Phil Rogers لمسؤوليات إضافية كنائب المدير التنفيذي لمجموعة الشركات. 

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى