أخبارالكمبيوتر

بعد أقل من ثلاثة أسابيع على إصدارها الأولي، وصول عدد لاعبي Manor Lords إلى مليوني لاعب

عدد كبير من اللاعبين ينشطون في Franconia القرن الرابع العشر

صرحت شركة النشر Hooded Horse أن اللعبة التي حازت على شعبية واسعة والمطورة من استديو Slavic Magic قد وصلت مبيعاتها إلى 2 مليون نسخة عبر كافة المتاجر.

وبمجرد إصدار اللعبة في 26 أبريل وفي الأسبوع الافتتاحي فقد وصل عدد اللاعبين الأقصى إلى 173178 على منصة Steam فقط. ليصل عدد النسخ المباعة إلى مليون في اليوم التالي. 

ومنذ ذلك الحين يعمل الاستديو المطور جاهداً لاستيعاب ردود اللاعبين وتعليقاتهم ونتيجة لذلك فقد صدر التحديث الأول للعبة مؤخراً وأصبح متاحاً للاختبار. 

وقد صرح Tim Burden المدير التنفيذي لشركة Hooded Horse الناشرة أنه “من الرائع أن نرى العديد من اللاعبين الذين يجربون لعبة Manor Lords وقد كنا متفائلين ولدينا آمال كبيرة لكن وصول مبيعات لعبة Manor Lords إلى مليوني نسخة بهذه السرعة قد تجاوزت كل هذا”

وبعد وصول نسبة التقييمات الإيجابية إلى 87.95% على متجر Steam فقد أصبحت اللعبة متاحة كنسخة أولية على الكمبيوتر الشخصي على كل من GOG، متجر Epic، ومتجر ميكروسوفت بسعر 39.9 دولار، 34.99 جنيه استرليني، أو 39.99 يورو. كما أنها متاحة للتجربة على PC Game Pass.

يذكر أن لعبة Manor Lords هي لعبة استراتيجية تحدث في القرون الوسطى تقدم تجربة بناء مدن عميقة وذات تفاصيل، إلى جانب معارك كبيرة ومحاكاة اقتصادية واجتماعية معقدة. حيث ستلعب دور لورد من القرون الوسطى مراقباً تعاقب الفصول، و تنشر نفوذك في الأرض وتؤمن الازدهار لرعاياك. 

وقد استوحت اللعبة مظهرها في العمارة والألبسة من منطقة Fraconia الألمانية في القرن الرابع عشر، وتهتم اللعبة أكثر الأمر بالدقة التاريخية قد الإمكان وتعتمد عليها في آلية اللعب ومظهره بهدف إنشاء عالم واقعي. 

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى