أخبار

تحديث 29.2 للعبة PUBG Battlegrounds: ميزات وخرائط جديدة، أسلحة أفضل وغيره

أصدرت شركة Krafton التحديث 29.2 للعبة القتال متعدد اللاعبين PUBG Battlegrounds. ويضيف التحديث مجموعة تطويرات هامة للعبة تتضمن خريطتين جديدتين Erangel و Rondo. إلى جانب ميزات جديدة، أسلحة مطورة، ووضع مراحل Survivor Pass جديد وغير ذلك الكثير.

وقد صرحت الشركة عن التحديث في منشور على صفحتها الرسمية على X (تويتر سابقاً): “استعد للعودة إلى القتال التقليدي مع العودة المظفرة لخريطة Erangel القديمة. بالإضافة إلى ذلك يمكنك تجربة سلاح الكابلات Rondo Zipline الذي سيغير كل شئ وتحدى نفسك في منافسات سلاسل الفوز Win Streak Showdown.”

ما الجديد في تحديث 29.2 من لعبة PUBG Battlegrounds؟

خريطة Erangel القديمة

ستكون الخريطة متاحة في المباريات العادية كخريطة ذات ميزات إلى جانب المباريات المخصصة. وستكون متاحة على نسخة الكمبيوتر في الأوقات بين 7 صباحاً يوم 14 مايو وحتى 28 مايو وفي الأوقات بين الساعة 7 صباحاً يوم 28 مايو وحتى 6 يونيو في المباريات العادية. أيضاً سوف تتوفر الخريطة بين 14 مايو و12 يونيو في نسخة الكمبيوتر الشخصي وبين 23 مايو و 20 يونيو في المباريات المخصصة. 

كما ستضيف خريطة Erangel حالات متعددة للطقس إلى لعبة PUBG Battleground هي الطقس المشمس، الغائم، ووقت الغروب. 

صورة الطقوس الجديدة في ببجي

من جهة أخرى تتضمن الخريطة تطويرات للأسلحة والدروع. حيث تم تحسين أداء كافة الدروع بنسبة 7.5%. إلى جانب تخفيض ارتداد الأسلحة أفقياً وعمودياً لكل من بنادق طراز AR ورشاشات SMG. في حين تم تقليص هذا الارتداد في بنادق الرماية DMR والرشاشات الخفيفة LMG بنسبة 20%. 

أما عن واجهة الاستخدام فقد صرحت الشركة أنها عادت وطرحت الواجهة القديمة داخل اللعبة بما في ذلك خريطة العالم، الخريطة المصغرة، واجهة المنطقة الزرقاء، مؤقت بدء الجولة، وواجهة عدد المستبعدين والناجين. بالإضافة إلى إتاحة مؤشر الـ Ping وعدد أفراد الفريق وأداة تخطيط المسار Waypoint داخل اللعبة. 

أما عن الظهور في اللعبة أو Spawn وعلى الرغم من بقاء أنواع وعدد حالاته دون تغيير فقد تم إتاحة الخوذة (من المستوى الثالث) و 17 لباس قديم في اللعبة كعناصر يمكن الحصول عليها عند الظهور. 

خريطة Rondo

أضافت شركة Krafton أيضاً سلاح Zipline Gun إلى الخريطة لكن لا يمكن استخدامه من دون كابل Zipline المخصص والذي لا يتعدى زمن إعادة تلقيمه 3 ثواني. ووفقاً لما نشرته الشركة يمكن لكابلات Zipline أن توضع على الأبنية، الأرض، الأجسام الثابتة أو التي لا يمكن تدميرها. ويمكن استعمال السلاح أربعة مرات كحد أقصى. وهو متاح في المبارايات العادية أو المخصصة.

هذا وتعمل شركة Krafton أيضاً على تطوير التحديات داخل في هذه الخريطة. حيث صرحت في سجلات التحديث  أنه “وكما تبين القائمة الموجودة على يسار الخريطة يمكن مشاركة التحديات مع أفراد الفريق عبر رسالة لاسلكية، في حين لا يمكن مشاركة التحديات في وضع المشاهدة”

ميزة جديدة: مباريات سلاسل الفوز (Win Streak Showdown)

صورة وضع مباريات سلاسل الفوز الجديد في ببجي

تتيح هذه الميزة للفرق المكونة مسبقاً المنافسة في مباراة عادية بهدف الحصول على إنجازات أكثر من إنجاز Chicken Dinner. حيث سيكون على اللاعبين الراغبين بالاشتراك بالتحدي تفعيل الخيار الموجود تحت قسم Select Game Mode الموجود في تبويب Play-Normal.

أما فيما يخص الجوائز فقد صرحت الشركة أن الجوائز الناتجة عن كل فوز متعاقب لا يمكن ربحها إلا مرة كل سبعة أيام وسيتم حذف سجل الجوائز ويعاد بدء سلسلة الفوز كل أربعاء الساعة 12 ليلاً (وذلك بحسب التوقيت الدولي التنسيقي UTC). كما ستؤدي سلسلة الفوز والتصدر بالمرتبة الأولى في نفس المباراة إلى ربح جائزة المباراة المثالية Perfect Match.

وضع Arcade

صورة وضع الاركيد الجديد في ببجي

يقدم هذا الوضع خريطة جديدة Liana لوضع المواجهة بين فريقين Team Deathmatch. وتم تصميم الخريطة بحيث تتنوع أساليب اللعب وفرص القتال. وتعتني الخريطة بتصميمها بمجموعة واسعة من أساليب القتال بالأسلحة النارية. حيث “سيواجه اللاعبون شبكة معقدة من الطرق المتقاطعة التي تصل بين مواقع عديدة مثل أطراف الخريطة مع إطلالة بحرية، شوارع عريضة، ممرات تحت الجسور، استديو، مقهى، ومنصفات للطرق وغير ذلك الكثير. إلا أن الأماكن المرتفعة مثل معظم أسطح الأبنية ستكون غير متاحة” 

وضع المراحل Survivor Pass

صورة وضع السورفايفر الجديد في ببجي

يقدم التحديث الأخير أيضاً  للاعبين وضع مراحل Survivor Pass جديد، ويسمى Off the Grid.

ورشة التصنيع 

صورة وضع الوورك شوب الجديد في ببجي

أضافت الشركة أيضاً عناصر جديدة إلى صناديق Hunter و Archivist وهي Viking Invader، Bad Bunnies، و Curse of the Wicked.

المصدر
techlusive

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى