أخبار

ردود أفعال حادة من لاعبي Hearthstone بعد تأكيد Blizzard على عدم طرح خلفية تجميلية جديدة

يتذكر اللاعبون فشل لعبة Heroes of the Storm ويتوقعون أمراً مشابهاً إلا أن Blizzard وعدت بتفسير ما يركز عليه فريقها الأسبوع القادم

يبدو أن توسعة لعبة Hearthstone الجديدة المسماة Perils of Paradise لن تحتوي على خلفيات جديدة. وما يبدو أمراً غير مهم لنا ولكم قد تسبب بردود أفعال حادة من عدد ملحوظ من اللاعبين الذين توقعوا فشلاًَ في مستقبل اللعبة.

وكما لنا أن نتوقع فإن المقصود بالكلام هو الخلفيات المتنوعة التي يتم اللعب بوجودها. حيث تقدم اللعبة حالياً 36 خلفية. لكن يجب أن نذكر أن بعضها متاح فقط في نمط Wild.

والواقع أن سبب استياء اللاعبين غير مفهوم باعتبار أن هذه الخلفيات لا تؤثر على سير اللعبة إطلاقاً ولا يمكن التفاعل إلا مع بعضها بشكل سطحي حيث توجد مثلاً خلفية عليها بيوض يمكن سحقها لتخرج منها عناكب فقط لا غير.

بالرغم من ذلك يمكن أن نلاحظ الاحتجاج الكبير على عدم وجود خلفيات جديدة في توسعة Perils of Paradise. لكن يجب التنويه أن غياب الخلفيات ليس المشكلة بحد ذاتها بل ما يشير إليه الأمر حول وضع اللعبة ككل. حيث توجد أزمة ثقة عميقة بين اللاعبين وBlizzard خصوصاً بعد موضوع نقاط الخبرة والمهمات في الألعاب الحاصل في أبريل الماضي.

بالطبع فقد مضى على إصدار Hearthstone عشرة أعوام الآن ولم تعد أهم ما قدمت Blizzard بالنسبة للمسؤولين الماليين فيها على الأقل. مما دفع البعض للشعور بالقلق ان اللعبة تتوجه إلى حالة من قلة التحديثات او ربما توقفها تماماً.

كاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى