أخبار

شركة Valve تعلن رسمياً عن لعبة Deadlock بعد أسابيع من تسرب صور لها

لا تزال اللعبة في مراحل التطوير الأولى

اعلنت شركة Valve رسمياً عن لعبة Deadlock بعد أسابيع من النقاشات حولها وظهور العديد من الصور عبر الشبكات الاجتماعية.

وبعد أن كان مشروع لعبة الأونلاين في مرحلة البيتا ولا يعلم بها سوى عائلات المطورين وأصدقائهم أصبح لها صفحة رسمية على متجر Steam.

لعبة Deadlock هي لعبة شوتر من منظور الشخص الثالث يتنافس فيها فريقين من ستة لاعبين. وقد نوهت الشركة أن اللعبة لا تزال في مراحل التطوير الأولى وتحتوي نسختها الأولية هذه على الكثير من “الأعمال الفنية المؤقتة واللعب التجريبي”.

كما تحتوي الصفحة الرسمية على تريلر قصير وصورة واحدة فقط للعبة. حيث لا يستطيع اللاعبين الحصول على اللعبة حالياً إلا عبر دعوات من معارفهم لمرحلة الاختبار.

وبالرغم من السرية التي أحاطت اللعبة فقد تزايد النقاش حول اللعبة على الشبكات الاجتماعية خلال الأسابيع الأخيرة. حيث يمكن العثور على مقاطع لمرحلة الاختبار مدتها ساعات.

ولا يتوفر حالياً على صفحة اللعبة تاريخ لإصدار اللعبة ولا متطلبات اللعبة او الاجهزة التي ستشغلها.

لعبة ديدلوك فالف

وقد صرح Gabe Newell المدير التنفيذي ومؤسس الشركة في عام 2021 أن الشركة كان لديها عدة ألعاب في مرحلة التطوير وكانت تفكر في تطوير ألعاب فردية أخرى بعد إصدار لعبة Half-Life Alyx في السنة التي سبقت ذلك.

ويذكر أن آخر إصدار للشركة كان لعبة Counter Strike 2. وقبل ذلك ولبضعة أعوام كان التركيز الأكبر على ألعاب الواقع الافتراضي. حيث طورت الشركة عشرات الألعاب التي صرفت النظر عنها في وقت لاحق.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى