نينتندو

العودة المذهلة إلى عالم الفطر: إطلاق مغامرة جديدة مع فيلم ‘سوبر ماريو’ الأسطوري!

هل أنتم مستعدون للقفز مرة أخرى في عالم الفطر الساحر؟ لأن الضجة قد بدأت بالفعل! Illumination وNintendo، الثنائي الذهبي وراء فيلم “The Super Mario Bros. Movie” الذي حطم الأرقام القياسية، يعودان مع مغامرة جديدة تمامًا من عالم “سوبر ماريو بروس”! بعد أن أذهلونا العام الماضي بفيلم جمع أكثر من 1.3 مليار دولار، يعودون الآن ليستكشفوا زوايا جديدة من هذا العالم الملون.

تحددت موعد الإطلاق العالمي لهذا العرض السينمائي المنتظر في 3 أبريل 2026، مع خطط لتحطيم القاعدة وإبهار الجماهير عبر الكرة الأرضية. وإن كنتم تتساءلون عن الشخصيات التي ستقود هذه المغامرة الجديدة، فهي مفاجأة تحتفظ بها الشركتان لأنفسهما – فمن يعلم؟ ربما نرى وجوهاً جديدة تنضم إلى السباك الأسطوري وأصدقائه!

بإشراف أيدي مبدعة مثل كريس ميليداندري وشيجيرو مياموتو، والمخرجان آرون هورفاث ومايكل جيلينيك، والكاتب ماثيو فوغل، هذه المغامرة المنتظرة لا تعد بأقل من رحلة ساحرة تحبس الأنفاس. فبعد النجاح الباهر للفيلم الأول، هناك توقعات عالية لهذا العمل الفني الجديد، والذي يعد بتوسيع آفاق عالم ماريو العجيب بطرق لم نشهدها من قبل.

إذاً، جهزوا أغراضكم واستعدوا للقفز فوق الأعداء وجمع النجوم – فالمغامرة الجديدة في عالم “سوبر ماريو بروس” تنتظرنا بكل ما فيها من عجائب وأسرار! وكما يقول السيد مياموتو، الأب الروحي لماريو: “هذه المرة، نحن نخطط لأن نأخذكم في رحلة أكثر إثارة لتوسيع آفاق عالم ماريو”. فلننتظر بشوق ما سيكشفون عنه لنا!

المصدر
Variety

Ghiath Abujeeb

مهتم وعاشق لعالم التكنولوجيا والالعاب وكمال الاجسام
زر الذهاب إلى الأعلى