أخبارنينتندو

مقطع تشويقي من نينتندو يشير إلى لعبة Famicom Detective Club جديدة

جزء The Smiling Man هو الأول منذ 35 عاماً

أعلنت Nintendo عن جزء جديد من سلسلة Famicom Detective Club والمسمى Emio – The Smiling man.

وقد تم تشويق اللاعبين لهذا الأمر عبر مقطع تشويقي غامض لهذه اللعبة الجديدة والتي من المفترض أن يتم طرحها في 29 أغسطس القادم. لتكون أول جزء للسلسلة منذ 35 عاماً.

وقد تبين في وصف اللعبة أن “Emio – The Smiling Man تروي قصة طالب تم العثور عليه ميتاً بطريقة مرعبة ورأسه مغطى بكيس ورقي مرسوم عليه ابتسامة مخيفة”

“وتحمل هذه الطريقة في القتل دليلاً تكرر كثيراً في سلسلة من الجرائم الغامضة حصلت منذ 18 عام والرجل المبتسم Emio الذي قيل أنه يرسم ابتسامة على وجوه ضحاياه تدوم للأبد”

وفي هذا الجزء سيتخذ اللاعبون دور محقق مساعد يعمل لحساب وكالة Utsugi Detective للتحقيقات التي تساعد الشرطة في كشف ملابسات الجريمة.

وصرحت شركة Nintendo أنه “يجب على اللاعبين تفحص الأدلة وأقوال الشهود لتكتشف الرابط المحتمل مع الجرائم المريعة التي حصلت في الماضي”

ويذكر أن Famicom Detective Club هي سلسلة من ألعاب حل الجرائم الغامضة التي صدرت في البدء لأجهزة Famicom Disk System في اليابان في أواخر الثمانينات.

ويتابع الجزء الجديد في سلسلة أحداث الجزئين الأول والثاني والذين تم إعادة إنتاجهما لأجهزة Nintendo Switch.

صور من اللعبة

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى