أخبارنينتندو

الظلال والألغاز تعود: “Gylt” تنبض بالحياة على Nintendo Switch!

هل أنت جاهز للغوص في عوالم الخوف والإثارة؟ لعبة الرعب الشهيرة “Gylt”، التي كانت حصرية لمنصة Stadia، تنطلق الآن إلى عالم Nintendo Switch بأسلوبها الفريد وقصتها المثيرة. استعد للتعرف على Sally، الفتاة الشجاعة ذات الـ 11 عامًا، التي تخوض رحلة خطيرة وغامضة لإنقاذ ابنة عمها Emily التي اختفت بشكل غامض.

في هذه المغامرة، لن تكون الألغاز والتحديات التي تواجهها Sally عادية؛ إنها مجموعة من التحديات التي ستختبر قدرتك على التفكير والتصرف تحت الضغط في بيئة تتشكل من “نسخة غريبة وخطيرة” من مدينتها. “Gylt” ليست مجرد لعبة رعب تقليدية، إنها تجربة تقودك إلى التفكير والاستكشاف، حيث يمزج المطور Tequila Works بين عناصر القصة المؤثرة والآليات الإبداعية لخلق تجربة لعب عميقة وجذابة.

والآن، للمرة الأولى، تأتي “Gylt” إلى Nintendo Switch لتقدم لك تجربة الرعب والألغاز في أي مكان وزمان. بالإضافة إلى ذلك، تتطلع اللعبة لإطلاق نسختها الفيزيائية في مايو، ما يعني أن الإثارة لم تنته بعد!

استعد للانضمام إلى Sally في هذه المغامرة الغامضة وتجربة مجموعة من الألغاز المثيرة التي تفوق الخيال. شاهد الآن مقطع اللعبة الترويجي واستعد لتجربة لا مثيل لها مع “Gylt” على Nintendo Switch! هل يمكنك التغلب على الخوف وكشف الغموض؟

المصدر
Eurogamer

Taim Dalati

ُهتم بعالم الألعاب الإلكترونية ومحتواها ، يتجلى اهتمامي العميق بعالم الالعاب منذ الصِغر في استكشاف تطوراتها عبر الزمن ، أسعى لتقديم وجهة نظر مميزة ومعلومات شيقة حول عالم الألعاب
زر الذهاب إلى الأعلى