مقالاتموبايل

افضل 10 العاب على الاندرويد 2024

تتمتع أجهزة أندرويد بانتشار أوسع بسبب رخص أسعارها نسبياً وتنوع الشركات التي تنتجها. لذلك تركز الشركات دائماً على انتاج أفضل الألعاب لهذا النظام. لكن وبسبب آلاف الألعاب على بلاي ستور يبقى العثور على افضل العاب 2024 على اندرويد أمراً صعباً. لذلك نرشح لك 10 العاب نثق بأنها ستنال إعجابك.

ما هي أفضل 10 ألعاب في الهاتف؟

اعتمدنا في هذه القائمة على إحصائيات موقع Statista التي أبرزت أكثر الألعاب تحميلاً من متجر بلاي ستور. حيث تتراوح هذه الألعاب من الشوتر إلى الأكشن والإثارة وحتى المحاكاة. لذلك ربما تجد في هذه القائمة افضل لعبة في العالم على الهاتف 2024.

Ojol The Game

هل تصورت الحياة في بلد هو اندونيسيا؟ ليس هو البلد الذي يخطر لنا عند التفكير بالسفر والعمل. لكن هذا ما يجعل اللعبة من افضل العاب 2024 لأن موضوعها جديد حيث تلعب دور سائق دراجة توصيل وتكسب المال مقابل إكمال المهمات. ويمكنك التعديل على الشخصية والدراجة واستكشاف المدينة.

افضل 10 العاب في العالم للاندرويد

Ludo King

لعبة شهيرة جداً في دول شرق آسيا ونشأت في الهند كلعبة رقعية. ليقوم بعدها المطورون بتحويلها إلى لعبة أندرويد. وتعتمد اللعبة على اختيار احجار ذات لون معين ومحاولة تحريكها مع قعارب الساعة وفق قواعد معينة حتى الوصول إلى منطقة الوسط أو تسمى منطقة المنزل.

ما هي أشهر لعبة على الهاتف؟

Roblox

لعبة الألعاب المتعددة والتي تسمح لك بتصميم لعبتك الخاصة. حيث وبسبب هذه اللعبة حاز بعض المطورون على شهرة عالمية. ويمكنك عبر roblox وادواتها تطوير شخصيات وأسلحة وعناصر يستخدمها اللاعبون في ألعابهم اول لعبتك الخاصة بالكامل ورفعها على متجر اللعبة او ببساطة الاستمتاع بألعاب الآخرين من رعب وأكشن وشوتر ومحاكاة. نتيجة لذلك ستجد آلاف ألعاب roblox والتي يحتل بعضها مرتبة افضل العاب 2024 بدون نت أو مع نت.

أفضل ألعاب 2024

Left or Right: Magic Dress Up

للعبة لمحبي الموضة والحس الإبداعي العالي. وهي قد تكون مناسبة للفتيات أكثر كما انها لعبة بسيطة. حيث يتم عرض الملابس عليك ويجب أن تختار بين ما يظهر في اليمين أو اليسار. أي أنه يجب عليك اختيار الملابس حسب ذوقك الخاص والدخول في تحديات الأزياء كي تفوز. مما يجعلها افضل العاب 2024 للأجهزة الضعيفة واللاعبين الهواة.

ما هي أشهر 10 ألعاب في العالم؟

8 ball pool

كانت لعبة البلياردو ولا تزال اللعبة المفضلة للشباب والمراهقين سواء الحقيقية أو الالكترونية منها. ومن بين جميع الألعاب التي تعتبر 8 ball pool افضل لعبة في العالم على الهاتف 2024 في هذا المجال. كما ان اللعبة تحاكي ضربات العصا للكرات بدقة واقعية كبيرة. حيث يجب عليك تسديد الكرات إلى الجيوب وبعد نزولها جميعاً يجب الانتهاء بالكرة السوداء رقم 8. تمكنك اللعبة من دخول المباريات اونلاين وأيضاً يوجد نمط اوفلاين ونمط تمرين لتنمية مهاراتك.

افضل 10 العاب في العالم للاندرويد

Call of Duty Warzone Mobile

اللعبة الغنية عن التعريف التي نقلت أرض المعركة من الحاسب والكونسول إلى الأجهزة الجوالة والتي احتلت لقب افضل في العالم 2024 في مجال الحروب والمعارك. حيث يمكنك هنا أيضاً خوض معارك باتل رويال قد تصل إلى 120 لاعب في نفس الجولة. وذك في خرائط اللعبة نفسها الموجودة في النسخ الاخرى مثل جزيرة Rebirth مع كافة الأسلحة والمركبات المعروفة. وبالطبع تتميز اللعبة برسومياتها المتميزة. لكن بسبب هذه الرسوميات المتطلبة قد لا تعمل اللعبة على جميع الأجهزة.

متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty: Warzone Mobile

  • نظام التشغيل: Android 10 أو أحدث
  • الذاكرة العشوائية (RAM): 3 جيجابايت على الأقل
  • وحدة معالجة الرسومات (GPU): Adreno 618 أو أفضل
أفضل ألعاب في العالم

Pizza Ready

في واحدة من افضل 10 العاب اندرويد في العالم من فئة المحاكاة سوف تتسلم إدارة مطعم بيتزا وتشرف على صناعتها وتقديمها بالإضافة إلى توظيف العاملين والعناية بالمتجر. كما يمكنك تقديم البيتزا في المطعم او عبر النافذة للسيارات المارة مما يضاعف فرصك في الفوز. إلى جانب إمكانية التوسع وفتح سلسلة متاجر.

أفضل العاب 2024 بدون نت

Subway Surfers

لا حاجة للحديث كثيراً عن لعبة المطاردة والعدو الشهيرة التي تجاوز عدد مرات تحميلها المليار. وفيها تلعب دور صبي مشاكس يطارده الشرطي لأنه يعبث ويرسم على الجدران, وتقوم أثناء المطاردة بالجري على السكة الحديدة وظهور القطارات والتقاط العملات المعدنية. كما تتيح اللعبة لك زلاجات تزيد سرعتك أو حذاء يجعلك تقفز عالياً وغير ذلك الكصير مما يجعلها افضل العاب 2024 بدون نت.

أفضل لعبة في العالم على الهاتف بدون نت

Wood Nuts: Nuts & Bolts

استمتع بحل الألغاز الخشبية في هذه اللعبة حيث يتوجب عليك استخدام ذكائك لفك العزقات والبراغي الخشبية وفك الكتل المعقدة منها. ويمكن عمل ذلك عبر نقرات بسيطة لكن الألغاز نفسها تزداد صعوبة مع تقدم المراحل. كما توجد تحديات اسبوعية تصدر في اللعبة.

Free Fire: the Chaos

في هذا الموسم من لعبة الباتل رويال والشوتر Free Fire يواجه اللاعبون احداثاً عشوائية يختارونها بأنفسهم مثل سقوط طائرة أو فطر متحور وراثياً. كما تظهر شخصية جديدة في اللعبة هي Ryden والذي يمتلك عنكبوت آلي عملاق بلحق ضرر شديد بالخصم. إلى جانب نسخة موسعة ومحسنة من خريطة NexTerra. وكما في النسخ والمواسم االسابقة تسمح لك لعبة Free Fire بالجري في الخريطة والتقاط الأسلحة في جولات سريعة لا تتجاوز 10 دقائق.

أفضل لعبة في العالم 2024

كانت هذه اهم الألعاب التي ذكرها موقع Statista كأكثر الألعاب تحميلاً على المتجر الرسمي. نأمل بأن تكون من المعجبين فيها. حيث تنوعت الألعاب بين الشوتر والباتل رويال والمحاكاة بل وحتى الألعاب الرقعية البسيطة. وإذا كنت من محبي أجهزة آبل فربما أردت الاطلاع على افضل العاب آيفون هنا.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى