أخبار

الكشف رسمياً عن نمط الزومبي في لعبة Black Ops 6 وإصدار عينة من اللعب

لم يعد النمط خافياً على أحد مع كشف استديو Treyarch عن قصة النمط الجديد

أصدر استديو Treyarch مقطع تشويقي جديد لنمط الزومبي من لعبة Black Ops 6 إلى جانب عينة من اللعبة اليوم 8 أغسطس. وهو المقطع الذي يمهد لعودة النمط المحبوب إلى لعبة Call of Duty وهو نمط أونلاين متعدد اللاعبين. ويعرض المقطع الشخصيات التي يمكن اللعب بها بالإضافة إلى البيئة والاماكن التي تجري بها الأحداث.

الأحداث المذكورة تجري في نفس مسار قصة Black Aether وبعد خمسة أعوام من نهاية الحرب الباردة مع نفس أعضاء فريق Requiem السابق. والهدف هو الهروب من جزيرة Terminus التي تم احتجازهم بها طوال تلك السنوات.

يأتي النمط الجديد مع خريطتين عند الإصدار وعلى الأرجح ستكون جزيرة Terminus إحداهما. إلى جانب خريطة West Virginia. وهما المكانين الذين تفشى بهما وباء Dark Aether بنفس الوقت الذي يخطط فيه الفريق للهروب.

ويبدو أن Edward Richtofen سيكون مرة أخرى هو الشرير في هذا الجزء باعتبار أنه من أمر بسجن الفريق في الجزيرة. أما عن أبطال هذا الجزء فهم Grigori Weaver و Mackenzie Carver و Elizabeth Grey وOskar Strauss وStoney “Raptor One” Maddox. ويمكن رؤيتهم جميعاً في المقطع التشويقي. وبالإضافة لهم توجد وافدة جديدة هي Maya Aguinaldo، مهربة بضائع لديها أسبابها الخاصة لتكون في الجزيرة.

هذا وقد تم الكشف عن مقاطع من اللعبة في أغسطس الماضي. والذي عرض مشاهد من اللوبي الذي يدخله اللاعبون قبل بدء الجولات. ونظرة عامة على اللعبة بالإضافة إلى بعض الزومبي التي سيقتلها اللاعبون. ويبدو أن هذا هو الجزء المنتظر لمحبي جولات الزومبي خصوصاً ان هذا النمط قد غاب عن إصدارات السلسلة لسنوات.

أما عن الخطوة التالية للعبة Black Ops6 هو طرح نسخة البيتا في آخر شهر أغسطس. إلى جانب نظرة مفصلة على نمط الأونلاين وما يحدث في Warzone في 28 أغسطس القادم قبل إصدار نسخة البيتا ببضعة أيام.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى