أخبار

 تسريب نسخة ما قبل الإصدار من Warhammer 40000: Space Marine 2 

ليس من المفترض أن تصدر التتمة قبل شهر سبتمبر

وردت أنباء عن تسرب نسخة من Space Marine 2 تتمة لعبة Warhammer 40000 وذلك قبل إصدارها.

ووفقاً لمستخدمي موقع Reddit فقد تم تحميل نسخة مطورين أولية على أحد مواقع التورنت في آخر شهر يونيو. 

ويبدو أن النسخة بالكامل قابلة للعب من بداية اللعبة إلى نهايتها حتى يمكن لعبها مع الأصدقاء.

كما يتم تحميل فيديوهات للمهمات الأولى في اللعبة على يوتيوب وتحتوي على حرق كبير لأحداث اللعبة. إلا أن الفيديوهات يتم حذفها أولاً بأول بسبب انتهاك حقوق النشر.

وتبقى تتمة لعبة القتال والسيوف Space Maine والتي صدرت في 2011 قيد التطوير حالياً في استديو Saber Interactive ليتم نشرها فيما بعد من قبل Focus Entertainment التي تم سؤالها عن التسريب طلباً لتعليق ما.

ويذكر أنه قد تم الكشف عن الجزء الجديد في عام 2021 خلال حفل جوائز The Game Awards. وكان من المفترض أن تصدر في عام 2023 قبل أن يحصل التأخير. ومن المفترض أن تعمل لعبة Warhammer 40000: Space Marine 2 على كونسول PS5 و Xbox Series X/S وأيضاً PC في 9 سبتمبر 2024.

وفي أواخر يونيو أعلن كل من Saber و Focus أنه قد تم إلغاء نسخة البيتا المفتوحة من Space Marine 2.

وجاء هذا الإلغاء كما صرح الاثنين لأن نسخة البيتا ستكون مصدر إلهاء كبير للمطورين الذين يعملون بجهد لإصدار النسخة الكاملة. 

“تتمة Space Marine 2 أصبحت جاهزة تقريباً ونركز بالكامل حالياً على تحسين الأداء والرتوشات وحل المشاكل الأخيرة قبل إصدار اللعبة في 9 سبتمبر القادم.”

“ويعني هذا أننا لن نقوم بطرح نسخة البيتا للاعبين لأن هذا سيقوم بتشتيت الفريق عن التحضير للإصدار الكامل الذي نحرص على أن تكون أفضل تجربة ممكنة”

هذا وفي وقت سابق من هذا الشهر أعلنت Focus أن Space Marine قد وصلت للمرحلة الذهبية مما يعني اكتمال فريق التطوير الرئيسي.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

زر الذهاب إلى الأعلى