أخبارالكمبيوتر

دراسة إمكانية إصدار نسخة Stellar Blade على الكمبيوتر الشخصي وتطوير جزء ثانٍ من اللعبة، بالإضافة لعملها على Project Witches

أكد استديو Shift Up أنها تدرس إمكانية إصدار Stellar Blade على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وتطوير جزء ثانٍ من اللعبة.

وفقاً لـ Gematsu، عند تقديم الاستديو ليتحول من شركة خاصة إلى شركة يمكن شراء أسهمها من العوام في سوق الأسهم الكورية، قال الاستوديو إن ملكيته الفكرية الجديدة التالية، والتي تحمل الاسم الرمزي Project Witches، من المخطط إطلاقها عالميًا عبر أجهزة الكونسول والكمبيوتر والهواتف المحمولة مع إمكانية اللعب عبر الأنظمة المختلفة (cross-play).

ينوي الاستوديو إصدار اللعبة في عام 2027، و قد شبهها العديد بألعاب مثل Genshin Impact و Honkai: Star Rail و Fate/Grand Order.

بالإضافة إلى النظر في إصدار نسخة للكمبيوتر الشخصي وتطوير جزء ثانٍ من Stellar Blade، سيتم توسيع نسخة PS5 بمحتوى إضافي (DLC) وشراكات مع ملكيات فكرية جديدة.

تدور أحداث لعبة الخيال العلمي والمغامرة والأكشن ذات منظور الشخص الثالث في المستقبل الغير بعيد، حيث يتقمص اللاعبون دور البطلة Eve، وهي محاربة تغادر مستعمرة خارج كوكب الأرض لمساعدة البشر في استعادة كوكبهم بعد أن طردوا منه على يد قوة غازية.

قبل إصدارها في أبريل، وُصفت مراجعة Stellar Blade من VGC اللعبة بأنها “واحدة من أكثر ألعاب الأكشن إرضاءً من الناحية الميكانيكة في هذا الجيل”.

الناحية الميكانيكة تعني أن عناصر  اللعبة كالتحكم ونظام القتال وغيرهم يعملون مع بعضهم لخلق تجربة ممتعة في اللعبة. 

قالت VGC: “بالنسبة لأولئك الذين تمنوا أن تقدم God of War Ragnarök تحديًا أكبر قليلاً أو أن تكون Bayonetta ذات نظام قتالي أفضل، فإن لعبة الخيال العلمي الراقية هذه هي الحل المثالي، حيث تقدم كلاً من نقطة الدخول المثالية لمن هو جديد على فئة ألعاب   Souls-like (أي شبيهة بلعبة Dark Souls) وتصفية مجددة لفئة ألعاب Character Action المبتذلة”.

Character action هي فئة ألعاب تركز بشكل كبير على نظام القتال في اللعبة وتنوعه. ألعاب هذه الفئة تجعل اللاعب يعبر عن نفسه بأسلوب قتاله الخاص من بين العديد من أساليب القتال المبنية مسبقاً في اللعبة. 

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى