أخبارالكمبيوتر

مشاكل الأداء الجديدة في نسخة الحاسب من Elden Ring قد تكون بسبب برمجية الماوس

أبلغ اللاعبون عن وجود تقطع في التحكم منذ إصدار Shadow of The Endtree

صرح استديو FromSoftware مطور الجزء الجديد من Elden Ring أن مشاكل الأداء في نسخة متجر Steam قد تعود إلى برمجية الماوس التي تعمل في الخلفية. 

وقد أشارت بعض التقييمات إلى أداء غير متناسق الأمر الذي كان واضحاً في بعض الحاسبات على الدوام منذ الإصدار الأصلي للعبة أما الآن فإن الاستديو يقترح حلاً للمشكلة. 

وفي منشور باللغة اليابانية على حساب استديو FromSoftware على X والخاص بالدعم الفني فقد تم الاقتراح على اللاعبين أنه في حال تم تشغيل برامج تحكم بالماوس خارجية فيمكن أن يؤثر على اللعبة. 

“في نسخة الحاسب الشخصي من Elden Ring قد لا يكون عدد الإطارات بالثانية مستقراً عند تشغيل اللعبة ومعها برامج خارجية للتحكم بالماوس”

“وفي هذه الحالة ننصح بتشغيل اللعبة بعد إيقاف تطبيقات التحكم بالماوس”

وكما صرح موقع ِAutomaton فقد جاء هذا المنشور بعد أن صرح اللاعبون بمشاركة “الحل” على الشبكة. حيث نشر المستخدم  ECHIZEN_KURAGE أنه قد حل مشكلة التقطع في التحكم بعد اكتشاف أن برنامج تحريك الماوس الذي يستخدمه وهو Kazaguru Mouse غير متوافق مع اللعبة وأدى إيقافه إلى زوالها. وهي المشكلة التي برزت بعد التحديث الأخير الصادر للعبة.”

يذكر أن Shadow of The Endtree هو محتوى محمل جديد للعبة وصفه النقاد بأنه بمثابة توسعة جديدة للعبة يقدم تجربة أغنى وضعف الطول المتوقع قبل الإصدار. ويحتل المرتبة الأولى كأفضل محتوى على الإطلاق حتى الآن وفقاً لموقع Metacritic الذي أعطى اللعبة تقييماً بلغ 95.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى