أخبار

تقييمات متفاوتة للعبة Shadow of The Endtree على متجر Steam وسط تعليقات على مستوى الصعوبة ومشاكل في الأداء

تحتوي اللعبة على نظام جديد لتطوير الشخصية منفصل عن اللعبة الأساسية

تفاوتت التقييمات وآراء اللاعبين على متجر Steam حول جزء Shadow of The Endtree من لعبة Elden Ring. حيث وحتى وقت نشر هذا الخبر بلغ عدد التقييمات 24256 منها 18699 إيجابي و11699 سلبي.

فبينما أشارت تقييمات بعض اللاعبين إلى الأداء غير المتناسق للعبة والذي شكل مشكلة منذ الإصدار الأولي على بعض أجهزة الحاسب. فقد وضح الجزء الأكبر من التقييمات الصعوبة الكبيرة للعبة. 

وبالرغم من استديو FromSoftware يشتهر بصعوبة العابه فقد أشارت عدة تقييمات للاعبين أن Shadow of The Endtree أصعب بكثير من اللعبة الأساسية. 

وتحتوي لعبة Shadow of The Endtree على زعماء يصعب قتالهم بشكل لا يصدق كما أفادت بعض التقييمات على مواقع الألعاب. لكنها أيضاً تحتوي على أسلوب جديد للمراحل وهذا ما يجعل معجبي Elden Ring المخضرمين يواجهون صعوبة في التوسعة الجديدة. 

وبالرغم من حفاظ التوسعة على نظام مقاط Rune التقليدي إلا أن نظام المراحل الجديد الذي يعتمد على عناصر داخل اللعبة وموجودة في عالم اللعبة هو ما يزيد من صعوبة التوسعة. 

هكذا تم التعامل مع مشكلة التوازن في الجزء الجديد، لذلك حتى الشخصيات التي تتربع على المستويات العالية جداً ستواجه تحدياً في حال لم يجمع اللعب ما يكفي من قطع Scadutree (وهو العنصر الذي سيزيد من قوة اللاعب).

ويذكر أن مدير اللعبة ورئيس استديو FromSoftware ذكر مسبقاً في مقابلة أجريت معه أن تخفيض صعوبة اللعبة سوف يفسدها بالكامل. وهو الجزء الذي وصف بأنه بمثابة تتمة كاملة مستقلة للعبة بمدة لعب وطول مضاعف عما توقعناه”.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى