أخبار

تسريب من قاعدة بيانات شركة Epic Games يكشف عن عدة ألعاب لم تعلن عنها بعد

من الألعاب المسربة TUROK و الجزء الثاني من The Last of Us 2 إلى جانب ريميك للعبة Final Fantasy 9 والمزيد من العناوين.

وردت أنباء عن تسرب معلومات من قاعدة بيانات متجر Epic انطلقت حديثاً تكشف عن العديد من الألعاب الغير معلن عنها.

وقد ظهرت هذه الألعاب على موقع EpicDB الغير رسمي وهو المشابه لموقع SteamDB. وقد أدى هذا التسريب إلى إغلاق الموقع بعد قام زواره بتجميع قوائم من تلك الألعاب ومشاركتها عبر الشبكة مما جذب أنظار شركة Epic Games.

وقد صرح متحدث باسم الشركة أنه “قد تم تحديث قاعدة البيانات بحيث لا تستطيع أطراف خارجية الكشف عن أي معلومات أخرى حول ألعاب غير معلن عنها في متجر Epic Games”.

وعندما كان موقع EpicDB عاملاً فقد سمح للزوار بفتح صفحة كل شركة ناشرة للاطلاع على ألعابها المسربة بما في ذلك عناوين غير مطروحة وأخرى لا تزال تحت اسمها الحركي دون اسم رسمي.

وقد تضمنت صفحة Saber Interactive قائمة من الألعاب تضمنت Turok في حين تضمنت قائمة SNK لعبة Metal Slug Reloaded، اما Paradox تضمنت مشروع Batman.

كما تضمنت التسريبات اسماء غامضة مثل Utah من Playstation و Semla من Rockstar وأيضاً Momo من Square Enix.

وقد تكهن الزوار الذين تعمقوا في تصفح الموقع أن هذه الأسماء المبهمة قد تكون اسماء حركية ترمز إلى نسخ الحاسب الشخصي من ألعاب منتظرة مثل The Last of Us 2 و Red Dead Redemption إلى جانب ريميك للعبة Final Fantasy 9.

ويذكر أنه وبحسب تسريبات موثوقة فإن ريماستر لعبة The Last of Us 2 قد انتهى من مرحلة التطوير منذ أكثر من نصف عام.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى