أخباراكس بوكسالكمبيوتر

شركة Activision: حجم 309 جيجابايت للعبة Call of Duty:Black Ops 6 لا يمثل التجربة العادية لتنصيب اللعبة

المجندة Thatcher معفاة من مهامها هذا الجزء

وضحت شركة Activision أن حجم لعبة Call of Duty:Black ops 6 لن يكون 309 جيجابايت، لكن يمكن تحميل أساس اللعبة على الأقل بحجم أصغر. 

ويأتي هذا الخبر بالرغم من أن صفحة اللعبة على متجر Xbox بينت أن حجم اللعبة كبير جداً وهو 309.85 جيجابايت. مما أثار حفيظة اللاعبين لأن الحجم مبالغ فيه نوعاً. 

وقد صحح فريق المطورين هذا الالتباس عبر منشور على X وقال أن الحجم المبين في صفحة اللعبة “لا يعبر عن حجم التنصيب ولا المساحة التي سيشغلها على القرص.”

وتابع المنشور أن “الحج المبين يتضمن التنصيب الكامل لأجزاء أخرى مثل Modern Warfare 2 وModern Warfare 3 إلى جانب Warzone وكافة إضافات المحتوى الخاصة بهذه الألعاب بما فيها اللغات المحلية لكل منطقة وهذا لا يعبر عن تجربة التنصيب العادية.” قبل أن يتابع “بأنه سيتسنى للاعبين تحميل Black Ops 6 عند إصدارها دون الحاجة إلى أي جزء آخر من اللعبة أو إضافات اللغات”

إلا أن المنشور لم يذكر حجم اللعبة نفسها برغم كل ذلك وطلب من المعجبين متابعة أخبار اللعبة إلى حين صدورها هذا الخريف.

ويذكر انه قد تم رسميا إعطاء اسم للجزء الجديد في الشهر الماضي، بعد أن لاحظ اللاعبون مساحة إعلانية في إحدى الجرائد تشير إلى اسم اللعبة. وبعد ذلك بفترة قصيرة أكدت ميكروسوفت لموقع Eurogamer أن Black Ops 6 ستكون متاحة عند إطلاقها على عدة منصات هي Xbox Gamepass Ultimate و PC Game Pass إلى جانب Xbox Game Pass لأعضاء الكونسول. لكن ومن جهة أخرى يؤسفنا إبلاغكم أن اللاعبين لن يستطيعوا اللعب بشخصية Maggie Thatcher عند الإصدار.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى