أخبارنينتندو

نينتدو سوف تمنع بيع أجهزة Switch 2 في السوق السوداء عبر إنتاج ما يكفي لتغطية الطلب

صرح مدير الشركة Shuntaro Furukawa أن نقص الانتاج لن يكون مشكلة

قالت شركة نينتندو أن أفضل طريقة لتجنب بيع أجهزتها الجديدة في السوق السوداء هي انتاج ما يكفي منذ البداية

وفي اجتماع مع حملة الأسهم تم سؤال مجلس الإدارة عن الاجراءات المتخذة لتجنب إعادة بيع منصتها الجديدة باعتبار أنه توجد نية لدى المشترين لعمل ذلك. 

وقد أجاب مدير الشركة Shuntaro Furukama أن هدف الشركة الرئيسي لمحاربة السوق السوداء هو التاكد من أن اللاعبين لن يكونوا بحاجة للجوء أليه أصلاً حيث سوف يمكنهم شراؤها مباشرة من متاجر التجزئة. 

نينتندو سويتش

وتابع Furukama أن هذا الهدف ستحقق عبر إنتاج ما يكفي من الوحدات لتغطية طلب المشترين. 

بالإضافة إلى ذلك تحدث مدير شركة نينتندو عن إجراءات أخرى بخلاف ذلك تعتمد على خصوصية كل منطقة من المناطق التي ستطرح فيها الأجهزة.

كما نوه Furukawa أن نقص إنتاج الشرائح الالكترونية قد أثر على جميع الشركات في القطاع وعلى إنتاج الأجهزة لكن وفي الأعوام الأخيرة لم تعد هذه مشكلة. 

“في العام الماضي وما قبله لم نستطع إنتاج ما يكفي من أجهزة نينتندو بسبب نقص المكونات الإلكترونية لكن تم حل هذه المشكلة حالياً.”

“نعتقد أنه في الوقت الراهن لن يؤثر نقص إنتاج المكونات سيؤثر على الطراز الأحدث من أجهزتنا”

هذا وقد كانت نينتندو قد أكدت في مايو الماضي أنها ستعلن عن أجهزتها الجديدة خلال هذه السنة المالية مما يعني أنه سيتم هذا الإعلان في مارس من عام 2025 على أقصى تقدير.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى