أخبار

لاحقاً هذا العام، مسلسل مشتق من لعبة Like A Dragon: Yakuza سيعرض على منصة Amazon Prime

من المتوقع أنه خبر مفاجئ لحبي اللعبة

تنوي Amazon إصدار مسلسل جديد مشتق من سلسلة ألعاب Yakuza العاملة على منصة Sega.

وسيكون مسلسل Like a Dragon: Yakuza متاحاً في 25 أكتوبر المقبل حصرياً على منصة Prime Video.

ومن المفترض أن يلعب الممثل Ryoma Takeuchi دور البطولة بشخصية Kazuma Kiryu في حين سيتولى Masahuru Take إخراج المسلسل. 

وستجري أحداث المسلسل في فترتين مختلفتين (1995 – 2005) وستدور حول “حياة Kazuma Kiryu، طفولته، أصدقائه، وعواقب قراراته. المحارب المرعب منقطع النظير من عصابات Yakuza الذي يتمتع بشعور قوي بالعدالة، الواجب، والإنسانية”

يشير هذا التصريح أن المسلسل سوف يستوحي أحداثه ربما من الجزء الأول من السلسلة والذي يحدث في عام 2005 ويعرض ما حصل قبل ذلك بعشرة اعوام. 

وقد صرح Takeuchi بأنه “يتشرف بحصوله على فرصة تمثيل دور Kazuma Kiryu وهي الشخصية المحبوبة في سلسلة الألعاب الشعبية. ويشعر بشدة أنه سيبذل قصارى جهده لكي يتمتع المشاهدون بالدراما الانسانية والصراعات التي سوف تتبدى في حياة Kazuma Kiryu. وينصح المشاهدين أيضاً بان يطلعوا على مشاهد القتال التي سيجريها مع الوشوم على ظهره.”

كما صرح Takeuchi أنه “قد أعطى المسلسل قصارى جهده وكل خبرته عبر 35 عاماً” خصوصاً أن إصدار المسلسل سيكون فألاً جيداً باعتبار أن 2024 سيكون عام التنين. 

من جهة أخرى صرح Masayoushi Yokoyama المدير التنفيذي للمسلسل ورئيس استديو Ryugagotoku أنه “ومنذ اليوم الذي بدأ في كتابة النص الأصلي للعبة Yakuza لم يعتقد للحظة أنه سيعيد قراءة عملي على السلسلة وذلك لأنني أعرف جيداً الصعوبات والتحديات التي تفرضها إعادة إنتاج الأعمال القديمة. لكن لو عاد به الزمن بأعجوبة ما فسوف تظل هذه هي التجربة التي يودها”.

وأضاف أنه “بالرغم من أن الألعاب تسمح بالخوض فيها بعين متغيرة سيكون المسلسل تجربة شاملة للاستمتاع بالعمل. ولا شك أن المعجبين ستجذبهم طريقة إحياء اللعبة والمفاجآت الجديدة في المسلسل”.

ويضاف المسلسل إلى الدلائل الكثير على الجماهيرية الكبيرة لسلسلة الألعاب والتي بيع منها 21.3 مليون نسخة بالمجمل. في حين كان الجزء الأحدث من اللعبة وهو Infinite Wealth والذي بيع منه مليون نسخة في أسبوعه الأول أكبر إصدار في متجر Steam على الإطلاق. 

ومن الطريف أيضاً ملاحظة أن شركة Sega رفضت العرض الأولي للعبة رفضاً قاطعاً لاعتقادها بعدم جذبها للجمهور. 

بالرغم من ذلك فسوف يقوم المسلسل بذلك الجذب على الأرجح خصوصاً مع النجاح الكبير لمسلسل آخر من إنتاج Amazon  وهو مسلسل Fallout. والذي شاهده أكثر من 65 مليون شخص خلال 16 يوم من إصداره والذي سيحصل على موسم ثاني أيضاً.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى