أخباراكس بوكس

جذبت Fallout 76 أكثر من مليون لاعب جديد في يوم واحد عقب نجاح مسلسل Fallout الكبير.

يتزايد الحماس مرة أخرى حول سلسلة Fallout. فمع الدفعة التي تلقتها من مسلسل أمازون التلفزيوني الأخير، تشهد السلسلة انتعاشاً في الاهتمام. وتشهد ألعاب مثل Fallout 4 و Fallout 76 زيادة في عدد اللاعبين. وعلى الرغم من هذه الشعبية المتجددة، إلا أن المحتوى الجديد كان بطيئاً في الظهور حيث أن Bethesda منشغلة حالياً بتطوير The Elder Scrolls 6 مما يؤخر أي خطط فورية لـ Fallout 5. ومع ذلك، فإن إكس بوكس لديها أعين مركزة على تسريع العملية.

خلال حلقة حديثة من بودكاست Xbox Two، كشف Jez Corden أن Xbox تخطط بنشاط لإطلاق Fallout 5 قبل نهاية العقد الحالي. وذكر Corden أنه في حين أن تطوير الألعاب عادة ما يستغرق من أربع إلى ست سنوات، فإن الاستفادة من محرك Starfield الحالي يمكن أن يبسط العملية. وهذا يعني أن Fallout 5 يمكن أن تصل إلى السوق بحلول عام 2030.

إن احتمالية تسريع Bethesda لعملية التطوير ضئيلة بسبب تركيزها على The Elder Scrolls 6. ولذلك قد تتعاون Xbox مع استوديو آخر للوفاء بالوقت المحدد للإصدار. وقد يكون Obsidian Entertainment، المعروف بعمله على Fallout: New Vegas، مرشحاً رئيسياً. فقد أعربوا عن اهتمامهم بالعودة إلى عالم Fallout الشيء الذي  يتماشى تماماً مع خطط Xbox.

إذا سارت الأمور وفقاً للخطة، فإن استراتيجية Xbox يمكن أن تلبي كل الاحتياجات وليس فقط رغبات المعجبين الذين طال انتظارهم، ولكن أيضاً ضمان استمرار أهمية السلسلة في عالم الألعاب.

Taim Dalati

ُهتم بعالم الألعاب الإلكترونية ومحتواها ، يتجلى اهتمامي العميق بعالم الالعاب منذ الصِغر في استكشاف تطوراتها عبر الزمن ، أسعى لتقديم وجهة نظر مميزة ومعلومات شيقة حول عالم الألعاب
زر الذهاب إلى الأعلى