أخبارموبايل

لعبة Squad Buster من إنتاج Supercell تتصدر قوائم تحميل التطبيقات على متجر آبل في 122 دولة يوم إطلاقها الأول

احتلت لعبة Squad Buster من إنتاج Supercell المرتبة الأولى في 122 دولة يوم إطلاقها عالمياً. وذلك وفقاً لبيانات AppFigures الصادرة حصرياً عن موقع PocketGamer.biz.

وقد تم إصدار اللعبة عالمياً في 29 مايو الماضي بعد إصدار محدود في بعض المناطق قبل شهر من ذلك.

وقد تضمنت الدول التي تصدرت اللعبة فيها قائمة التحميل كل من الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، ألمانيا، فرنسا، اليابان، كوريا الجنوبية، وتايوان.

هذا وقد انضمت اللعبة أيضاً إلى قائمة أكثر 10 ألعاب تحميلاً في 156 وأيضاً تصدرت قائمة أكثر ألعاب الأكشن تحميلاً في 160 دولة. إلى جانب تصدر قائمة  العشرة الأوائل في فئة الألعاب في 171 دولة. 

معلومات عن اطلاق سكواد باسترز 1

ترتيب اللعبة من حيث العائدات

أما عن العائدات فقد احتلت لعبة Squad Busters المرتبة الأولى من حيث العائدات في أربعة دول هي ألمانيا، فرنسا، إيطاليا، والنمسا. في حين حلت في المرتبة الثانية في بلجيكا، كرواتيا، هولندا، واسبانيا. 

أيضاً فقد حازت على مرتبة من العشرة الأوائل كأكثر الألعاب تحصيلاً للعائدات في 48 بلداً، وأيضاً في قائمة العشرة الأوائل في فئة ألعاب الأكشن. 

معلومات عن اطلاق سكواد باسترز 2

إلى ذلك فقد احتلت اللعبة أيضاً مرتبة من العشرة الأوائل في حجم العائدات الكلية في 17 بلداً. 

وقد تم إصدار اللعبة في 29 مايو الماضي من استديو SuperCell وكانت من الألعاب التي تشوق اللاعبون لإصدارها لدرجة أنها قد تلقت قبل إطلاقها أكثر من 30 مليون طلب مسبق. وهي الإصدار العالمي السادس للاستديو. وذلك بعد اللعبة الخامسة Brawl Stars التي صدرت في ديسمبر من عام 2018. 

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى