أخبار

شركة 2K ستكشف الشهر القادم عن جزء جديد “لواحدة من أكثر ألعابها شعبية”

سيتم الكشف عنه خلال مؤتمر Summer Game Fest في 7 يونيو

شركة 2K للنشر ستعلن عن جزء جديد “لواحدة من أكبر وأكثر ألعابها شعبية” في مؤتمر Summer Game Fest يوم الجمعة في 7 يونيو القادم كما أعلنت الشركة.

بالرغم من أنه لم تلمح الشركة إلى اسم اللعبة المقصودة لكنها أكدت تطوير أجزاء جديدة من لعبتي Bioshock و Mafia.

كما أكد الاستديو المطور Hanger 13 بدوره العام الماضي على دخول جزء جديد من لعبة Mafia مرحلة التطوير لكن لن يصدر الجزء إلا بعد “عدة أعوام”. وفي وقت أحدث فقد صرح الاستديو أيضاً أن شركة 2K تستعد لإعلان خبر متعلق بلعبة Mafia.

في نفس الوقت أعلنت شركة 2K في ديسمبر من عام 2019 أنه قد بدأ العمل على جزء جديد من لعبة BioShock وسوف يظل في مرحلة التطوير “على مدار السنوات التالية”

وقد تم اختيار Jonathan Pelling كمدير التصميم للجزء الجديد. وهو أحد المصممين العاملين على أول جزء من BioShock والمدير الإبداعي في فرع استراليا من شركة 2K والمسؤول عن عالم Columbia العائم والذي كان في جزء Infinite.

أما عن المدير الإبداعي فهو Hoagy de la Plante. وهو أحد العاملين على الجزء الأول من BioShock في عدة مجالات بما فيها تصميم المراحل، البيئة، والبرمجة.

كما سيتضمن فريق عمل Bioshock 4 المدير الفني Scott Sinclair والذي عمل أيضاً على الجزء الأول وجزء Infinite من اللعبة. 

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى