أخبارالكمبيوتر

تسريب: لعبة Epic Games Store المجانية القادمة 

وفقًا للمسرب الموثوق به billbil-kun (نقلاً عن Dealabs)، ستكون لعبة Chivalry 2 متاحة للتنزيل مجانًا من سوق Epic للكمبيوتر الشخصي اعتبارًا من 30 مايو وحتى 6 يونيو.

وبحسب صفحة اللعبة على Epic Games Store، “إن Chivalry 2 لعبة قتال سلاشر متعددة اللاعبين من منظور الشخص الأول مستوحاة من معارك الأفلام الملحمية في العصور الوسطى”.

“يجد اللاعبون أنفسهم في قلب الأحداث في كل لحظة مميزة من تلك الحقبة، من صليل السيوف، إلى عواصف السهام الملتهبة، وصولاً إلى حصار القلاع الشاسعة وغير ذلك.”.

حصلت نسخة اللعبة للكمبيوتر التي طورتها استوديوهات Torn Banner ونشرتها Tripwire Interactive في عام 2021، على درجة 82 على موقع تجميع التقييمات Metacritic.

سعر اللعبة على Steam هو 39.99 دولارًا / 35.99 جنيهًا إسترلينيًا. وعادةً ما يكون السعر نفسه على متجر Epic، ولكن انخفض السعر حاليًا إلى 15.99 دولارًا / 14.39 جنيهًا إسترلينيًا.

بدلاً من الكشف عن الألعاب المجانية القادمة قبل أسبوع كما تفعل عادةً، تهدي Epic حاليًا ألعابًا “غامضة” خلال فترة تخفيضات Epic Games Store الضخمة.

بدأ العرض الترويجي، الذي يستمر لمدة أربعة أسابيع حتى 13 يونيو، بلعبة Dragon Age Inquisition – Game of the Year Edition.

تلتها لعبة Farming Simulator 22، والتي يمكن الحصول عليها مجانًا حتى 30 مايو الساعة 8 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 11 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 4 مساءً بتوقيت بريطانيا / 5 مساءً بتوقيت وسط أوروبا.

يقول الوصف الرسمي للعبة التي حصلت على درجة 76 على موقع Metacritic: “تقمّص دور مزارع عصري وابنِ مزرعتك بشكل إبداعي في ثلاث بيئات أمريكية وأوروبية متنوعة”.

“تقدم Farming Simulator 22 مجموعة ضخمة من عمليات الحراثة التي تركز على الفِلاحة وتربية الحيوانات وزراعة الغابات، مع محتوى الدورات الموسمية الإضافي والمشوق!”

تراكتور في مزرعة كبيرة

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى